خطوات التسجيل على منظومة الفاتورة الإلكترونية

0

- Advertisement -

بدأت وزارة المالية ومكتب الضرائب المصري رسمياً تطبيق نظام الفاتورة الإلكترونية في 15 نوفمبر. الشركات ملزمة تدريجياً بالانضمام إلى النظام ، ويمكن للشركات غير الملتزمة بالنظام التسجيل طواعية.

 

هل تريد معرفة كيفية التسجيل في نظام الفاتورة الإلكتروني؟ وفقًا للمحتوى الذي تنشره مصلحة الضرائب على صفحتها على فيسبوك ، فإن خطوات التسجيل في نظام الفاتورة الإلكترونية تشمل ما يلي:

 

1 – أرسل المستندات المطلوبة مع البطاقة الضريبية وشهادة تسجيل ضريبة القيمة المضافة وخطاب تفويض مختوم من الشركة إلى البريد الإلكتروني للهيئة ([email protected]).

 

2- استلام بريد إلكتروني من السلطة المختصة ، وتحديد وقت إنشاء الملف الرقمي ، وتقديم المستند الأصلي للمراجعة في التاريخ المحدد ، وتسليم خطاب التفويض الأصلي للمصلحة الضريبية المختصة.

3- يجب عليك إدخال الرابط https://sdk.invoicing.eta.gov.eg/faq/ وتنزيل UAT / PrePord  من خلال ملف شهادة CA الجذر واتباع الخطوات الموضحة على sdk لإعداد الكمبيوتر لتسهيل الإعداد على جهاز الممول عملية الشهادة.

 

4- تلقي دعوة من مصلحة الضرائب عبر البريد الإلكتروني ، والتسجيل في النظام عبر البريد الإلكتروني.

5-  افتح الدعوة وأكمل البيانات على الشاشة واضغط على حفظ ثم يتم إرسال كلمة مرور لمرة واحدة للهاتف المحمول ويقوم الممول بإدخالها لإكمال التسجيل على النظام.

 

- Advertisement -

6- يمكن ضبط إنذارات النظام من خلال إدارة الإنذارات ، بحيث يمكنك اختيار استقبال التنبيهات عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو تخطيط موارد المؤسسات ، كما يمكنك استقبال التنبيهات مرة واحدة أو في نفس الوقت.

 

7-  يسمح النظام بإضافة مستخدمين جدد إلى حسابات غير المصرح لهم بمعالجة النظام من خلال تسجيل بياناتهم من رمز الدولة والاسم العربي والإنجليزي وتاريخ انتهاء الصلاحية وطبيعة العمل.

 

8- إذا كان الممول لديه ERP (نظام تخطيط موارد المؤسسات) ، فيجب عليه تسجيل البيانات من نوعها وفترة الصلاحية ورابط الاتصال ومفتاح التشغيل.

بذلك ، قمت بالتسجيل في الفاتورة الإلكترونية لنظام IRS

 

التسجيل  في نظام الفاتورة الالكترونية من خلال شركة كوربوريت ستاك :


يمكنك التحكم في كل تفاصيل اصدار فواتيرك بضغط زر واحدة بشكل وتصميم موحد، مطابق للمواصفات والقوانين واللوائح وهذا وفقا لتوجهات الدولة متمثلة في مصلحة الضرائب المصرية.

  • التسجيل في مصلحة الضرائب.
  • شراء وإعداد نظام الفاتورة الإلكترونية الخاص بمكدس المؤسسة.
  • مزامنة فواتيرك تلقائيًا.
  • إرسال الفاتورة إلى مصلحة الضرائب

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.