خبر صادم هروب فادي هاشم زوج نانسي قبل النطق بالحكم اليوم

0

- Advertisement -

خبر صادم هروب فادي هاشم زوج نانسي قبل النطق بالحكم اليوم

خبر صادم هروب فادي هاشم زوج نانسي قبل النطق بالحكم اليوم حيث قال مغردون مساء اليوم أن فادي الهاشم . قد فر هاربًا إلي قبرص قبل نطق المحكمة . حيث قال “الرادع الشمري . في تغريدته علي تويتر معلقاً . ”هروب فادى الهاشم / زوج نانسي عجرم الى قبرص . وذلك قبل النطق بالقضية المُتضمنة اتهامه بالقتل العمد” . كما تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر . خبر هروب فادي الهاشم . زوج النجمة نانسي عجرم . قبل النطق في الحكم عله مساء اليوم . بشأن قضية القتل المتعمد من عدمه في مقتل الشاب السروري “محمد الموسى” . حيث تابع المغرد. . ”وفي حال ثبوت اتهامه فأعتقد أنه سيتم اتهام بعض الشهود ومنهم زوجته بالشهادة الكاذبة . بسبب اختلاف رواياتهم خلال التحقيق معهم ولمخالفة أقوالهم ماتم تسجيله بكاميرات المراقبة .

- Advertisement -

من جانبها، نشرت رهاب بيطار مقطع فيديو لها تظهر من خلاله وهي تتحدث عن عدم وجود فادي الهاشم ، زوج النجمة نانسي عجرم من أجل النطق في المحكمة ، و أشارت أن ما يحصل هو قمة المهزلة الآن.

يشار إلي أن عائلة القتيل “محمد الموسى”قد تسلمت جثمانه في الأيام الماضية . و قد نشرت محاميته رهاب بيطار صوراً لنعشه وعلقت قائلة . “محمد الموسى إلى مثواه الأخير . اللهم ارحمه وعوضه عن كل ألم أصابه بـ جنة عرضها السموات والأرض ، اللهم اجعله في روضة وبستان في نعيم دائم ودار خلد تحت ظل الرحمن . وسخر أحد رواد تويتر بالقول . ” يا سيدي لبنان بلد اللاقانون حتى بالتعاطي مع اللبنانيين أنفسهم فما بالك . بضحية سوري, أصلا جوهر القضية أن استسهال القتل تم لأن الضحية سوري بالإضافة لكونه من دين و طائفة مختلفة . و هذا جوهر الثقافة اللبنانية بكل أسف و التي اصطنعها النظام السياسي”.

كما ظهرت أم القتيل (محمد حسن الموسى) في الفيديو منهارة تماما . وتدخل في نوبة كبيرة من البكاء في الوقت الذي حاولت فيه المحامية رهاب بيطار تهدئتها.

يأتي ذلك بعد، حالة كبيرة من الجدل أثارتها المحامية السورية رهاب البيطار . وكيل أسرة محمد حسن الموسى . قتيل فيلا نانسي عجرم، بسبب آخر تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على تويتر، التي كتبت فيها . “الترغيب والترهيب أسلوبان لن يزيدانني إلا إصرارا وعزيمة وثباتا وقوة”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.