حل امتحان الانجليزي توجيهي 2020 التكميلي الاردن

0

- Advertisement -

حل امتحان الانجليزي توجيهي 2020 التكميلي الاردن

حل امتحان الانجليزي توجيهي 2020 التكميلي الاردن حيث نشرت العديد من المنصات الاخباريه اجابات امتحان الانجليزي توجيهي 2020 التكميلي الاردن كاملة و ذلك لطلاب المرحلة الثانوية بالمملكه الاردنيه الهاشميه و تحديداً الصف الثالث الثانوي بالأردن و ذلك لجميع الفروع الدراسية بشكل إلكتروني.

و قد صرح عدد من الطلاب و الطالبات في الثانوية العامة بشأن مستوى امتحانات الانجليزي هذا اليوم، و أكدو أنه صعب للغاية، الأمر الذي أدي إلي تصدر محركات البحث العالميه عن اجابات الامتحان و ذلك لكي يطابق الطلاب نموذج الاجابه بما قاموا بحله في الامتحان .

كما أكدت وسائل إعلام محلية، ان وزارة التربية والتعليم الاردنية قد جهزت المرافق التعليمية لضمن سير امتحانات التوجيهي التكميلي 2020، ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد بما يضمن سلامة الطلبة والمعلمين، بتحقيق كافة المستلزمات الوقاية.

اجابات امتحان الانجليزي توجيهي 2020 التكميلي الاردن

- Advertisement -

و قد اعلنت بعض حسابات منصات التواصل الاجتماعي المتخصص في كل ما يهم العمليه التعليمية أن صور حل إجابات امتحان الانجليزي توجيهي 2020 التكميلي الأردن متوفرة الآن علي جميع من خلال الصفحات الرسميه لوزارة التربيه و التعليم الاردنيه .

و قد نشرت مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، صوراً لحل امتحان اللغة الانجليزية تكميلي توجيهي الأردن 2020، وتفاعل الكثير من الطلاب مع المنشور وسرعان ما تداولت الإجابات علي العديد من صفحات السوشبال ميديا.

وهناك العديد من الطلبة في القسم العلمي و الأدبي توجيهي بالأردن، أشارو أن أمتحانات اللغة الإنجليزية و الذي تم أنعقاده مساء اليوم، كان معقداً، ووجدو صعوبة في تشغيله كذلك.

اجابات امتحان الانجليزي توجيهي 2020 التكميلي الاردن
اجابات امتحان الانجليزي توجيهي 2020 التكميلي الاردن

مواعيد امتحانات توجيهي التكميلي الدور الثاني 2020

وأوضح وزارة التربية والتعليم الاردنية في بيان لها أن جلسة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني “توجيهي التكميلي”، الاولى تبدأ الساعة العاشرة صباحا، بينما الجلسة الثانية تبدأ في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

كما طالبت الوزارة من كافة الطلبة الحضور قبل بدأ الامتحان بساعة، حرصا على سلامة الطلبة وتطبيق البروتوكول الصحي الموصي عليه من قبل وزارة الصحة الاردنية والجهات الذات الاختصاص، مع ازدياد عدد الوفيات والاصابات في الاردن في الاشهر الاخيرة.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...