حلقه ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي كاملة معكم مني الشاذلي

0

- Advertisement -

حلقه ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي كاملة معكم مني الشاذلي . كما قالت الإعلامية منى الشاذلي خلال البرومو: «ياسمين عبدالعزيز هتتكلم عن محنة كبيرة، فى رحلة طويلة من الألم والوجع بين الحياة والموت». صرحت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في أول ظهور لها بعد الأزمة الأخيرة: «كنت بموت وجاتلي رسالة (التربى بيجهز التربة)، وقلت لأخويا الكبير خلي بالك من ولادي، مش قادرة أصدق أنى قاعدة في برنامج وباتكلم عن الموضوع ده، 3 حاجات مبتشتريش بالفلوس: الصحة والاحترام وحب الناس».

حلقة ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

حيث كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، موعد إذاعة حلقتها مع زوجها الفنان أحمد العوضي، ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC. ونشرت ياسمين، صورة لها مع العوضي والشاذلي عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلّقت: “انتظرونا الأربعاء والخميس 9 مساءً.. في معكم منى الشاذلي.. برنامج معكم منى الشاذلي CBC Egypt”.

- Advertisement -

وتحل النجمة ياسمين عبد العزيز، زوجها النجم أحمد العوضي، ضيفين على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها “معكم منى الشاذلي” عبر شاشة cbc، في أول ظهور للأولى بعد أزمة مرضها. ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية. وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكشفت عن تعافيها.

يذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير” والذي عُرض في رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، وإيمان السيد وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري

عادت ياسمين عبدالعزيز إلى مصر، مساء الخميس 23 سبتمبر، قادمة من سويسرا، وذلك بعد اطمئنانها على حالتها الصحية، حيث إنها من المقرر أن تقضي فترة نقاهة خلال الأيام المقبلة، وبعدها تعود لممارسة نشاطها الفني من جديد. وكشف الفنان أحمد العوضي عن تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدا أنها تعافت بشكل نهائي من الأزمة الصحية التي ألمت بها، حيث شكر الجمهور وكل من دعمهما في هذه المحنة، بحسب وصفه.

ولم تمر ساعات علي وصول ياسمين عبدالعزيز، لمصر حتى سارعت بنشر صورة لباب غرفتها بالمستشفى في سويسرا، لتعلن توديعها لهذه الفترة الصعبة من حياتها، خاصة أنها وضعت علامة «مع السلامة» على الصورة.

- Advertisement -

اترك رد