حلقة مؤمن زكريا في صاحبة السعادة مع اسعاد يونس | مؤمن زكريا

0

- Advertisement -

حلقة مؤمن زكريا في صاحبة السعادة مع اسعاد يونس | مؤمن زكريا .كشفت الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج صاحبة السعادة على قناة دى أم سى، أن ريهام الشيمى زوجة اللاعب مؤمن زكريا حامل ، فيما قالت ريهام الشيمى، إنهما لعدة مرات ذهبوا للطبيب وقال إنها لا يمكن أن تحمل لأن المرض الذى يعانى منه زوجها لن يجعله قادر على ذلك.

تفاصيل حلقة مؤمن زكريا في صاحبة السعادة

- Advertisement -

كما أوضح مؤمن زكريا في مقابلته مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة” عبر قناة dmc، كواليس مشاركته في احتفالات ليفربول بالفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي من أرض الملعب. قال اللاعب مؤمن زكريا، إن لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى محمد صلاح دعمه كثيرا عندما ذهب إلى لندن ويتابع حالته.

وأضاف مؤمن زكريا، خلال برنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة دى أم سى، : كان نهائي ليفربول في إنجلترا في لندن وكنت أنا في لندن فأرسل للطبيب وأنه عمل لى مفاجأة وسيحضر المباراة وإذا كسبنا سينزل الملعب ولم أكن أعلم شيء . وتابع مؤمن زكريا: كى أنزل الملعب أمر صعب ولابد من مسئول أن يوافق، ولكن محمد صلاح طلع المدرج وأخذنى ونزل معى، والمدير الفني لليفربول قال لى ادخل ارقص مع اللاعبين . وقال إنه كان يتواجد في لندن لمتابعة علاجه، وهو ما تزامن مع خوض ليفربول مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي في لندن.

ايضا أوضح: “محمد صلاح كلم دكتور محمد أبو العلا وقال له لو كسبنا هنعمل مفاجأة لمؤمن”. وأكد مؤمن زكريا أن نزوله إلى أرض الملعب أمر صعب، لكن صلاح تدخل واصطحابه من المدرجات بنفسه، فيما دفع يورجن كلوب مدرب ليفربول كرسيه المتحرك، وقال له “إذهب للرقص مع اللاعبين”. وتغلب ليفربول على تشيلسي بنتيجة 6-5 في ركلات الجزاء الترجيحية ليفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2021-2022، ويحتفل محمد صلاح مع مؤمن زكريا، في لقطة اهتمت بها جميع وسائل الإعلام حول العالم. كشفت الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج صاحبة السعادة على قناة دى أم سى، أن ريهام الشيمى زوجة اللاعب مؤمن زكريا حامل ، فيما قالت ريهام الشيمى.

حيث إنهما لعدة مرات ذهبوا للطبيب وقال إنها لا يمكن أن تحمل لأن المرض الذى يعانى منه زوجها لن يجعله قادر على ذلك. وأضافت زوجة مؤمن زكريا: الأطباء قالوا لنا الموضوع صعب ولكن الله جبر بخاطرنا ربنا كريم ، موضحة أنها حامل في بنوتة. وحول بداية تعرف مؤمن زكريا عليها، قالت ريهام الشيمى: مؤمن زكريا كان معجب بى من البداية وكنا مع بعضنا في الجامعة ولكن نكن نعرف بعضنا، وشاهدنى في فرح صاحبه وصديقتى فقال انه يريد أن يتعرف على فتعرفنا على بعض وارتحت له وارتاح لى.

- Advertisement -

اترك رد