حقيقة وفاة نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان

0

- Advertisement -

حقيقة وفاة نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان . زهير رمضان (21 يونيو 1959 -) ممثل سوري. وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل، عضو في نقابة الفنانين منذ عام 1983، من أشهر أدواره دور أبو جودت رجل الشرطة الفاسد في مسلسل باب الحارة بجميع أجزائه. وقد عين في منصب نقيب الفنانين السوريين في 10 أكتوبر 2014. وأصبح عضو في مجلس الشعب في عام 2016.

- Advertisement -

من هو زهير رمضان الفنان

كان له عدد من التصريحات والقرارات التي أثارت الجدل بعد تسلمه رئاسة نقابة الفنانين في عام 2014، منها فصله العديد من الفنانين بسبب عدم دفعهم الرسوم. كما يعتبر رمضان من اشد المؤيدين لنظام الاسد انتُقد بشدة من قبل الفنان بسام كوسا في حديث إذاعي في أكتوبر 2018 بسبب تراجع أداء النقابة.

خبر وفاة الفنان زهير رمضان السوري

كما نفت النقابة في بيان لها عبر صفحتها على “فيسبوك”. هذه الأنباء مؤكدة أن “صحة نقيب الفنانين الأستاذ زهير رمضان بألف خير، وأن صفحة نقابة الفنانين هي المرجع الوحيد لمعرفة الوضع الصحي للنقيب”.

وقالت النقابة عبر حسابها في فيسبوك، “يتقدم نقيب الفنانين في الجمهورية العربية السورية الأستاذ زهير رمضان بكل الشكر والتقدير والمحبة لكل من اتصل أو سأل أو حاول الاطمئنان عن صحته حيث مر الأستاذ زهير رمضان بعارض صحي “التهاب رئة” وهو حالياً في مرحلة الاستشفاء والجلسات العلاجية للشفاء التام إن شاء الله للعودة إلى العمل النقابي والفني. وأضافت “يعتذر الاستاذ زهير رمضان من الجميع عن المراسلة أو الاتصال أو الزيارة ..التزاماً بتوجيهات الأطباء. متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية”. يُذكر أن الفنان زهير رمضان عُرف السنوات الماضية بشكل كبير في أوساط الجمهور العربي من خلال شخصية “أبو جودت” في مسلسل باب الحارة.

حقيقة وفاته التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي للتو اللحظات الاخيرة. كانت واقعة اثر وعكة صحية ناتجة من التهاب رئوي بسيط ومؤكدين انه بحالة افضل الان . كما ينفوا جميع الاخبار الواقعة الاوان الاخيرة عقب الوعكة بأشاعات الوفاة وتأكيدا لهذا ببعض المنشورات من خلال حسابهم علي المواقع المختلفة من مواقع التواصل الاجتماعي .

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.