حقيقة وفاة الاعلامية مها حسني والاسباب | مها حسني ويكيبيديا

0

- Advertisement -

حقيقة وفاة الاعلامية مها حسني والاسباب | مها حسني ويكيبيديا . كتبت صفحة ماسبيرو الأصل على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الإعلامية مها حسني في ذمة الله”. وسبق أنْ نُقلت الإعلامية مها حسني، من المستشفى الجوي إلى مستشفى المطرية العام في سيارة عناية مركزة مجهزة، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة.

وكتب أحد أصدقائها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أول من أمس: الوفاء والإخلاص سمة لبنات وأبناء ماسبيرو، بحمد الله وبفضله يتم الآن نقل الإعلامية القديرة مها حسني من المستشفى الجوي، إلى مستشفى المطرية العام في سيارة عناية مركزة مجهزة.

كما اعلن خالد سالم المخرج بالتلفزيون المصري. وفاة الإعلامية مها حسني مؤكدًا أن الجنازة شيّعت بعد صلاة العصر من مسجد الرحمن الرحيم على طريق صلاح سالم. وتعرضت حسني لوعكة صحية شديدة منذ أيام، حيث تم نقلها من مستشفى الجوي إلى مستشفى المطرية العام خلال الأيام الماضية. ونعت الصفحة الإعلامية الراحلة، قائلة: «خالص العزاء والمواساة لكل أحباب الإعلامية مها حسني.. صلاة الجنازة الآن بمسجد الرحمن الرحيم- صلاح سالم».

- Advertisement -

حيث انها احد المذيعات الوطنية فهي ابنة ماسبيرو منذ أوائل التسعينات . قدمت الإعلامية الراحلة مها حسني، العديد من البرامج، والتي كان من أشهرها هو برنامج «أيامنا الحلوة». قدمت برنامج يحمل اسم «سيدتي» يهتم بأحوال المرأة بشكل عام . تعرضت لوعكة صحية خلال أخر أيامها، وتم نقلها إلى المستشفي . عاشت فترة نفسية سيئة بعد وفاة والدها العام الماضي، وابتعدت عن الوسط الفني لفترة من بعدها .

وفاة الاعلامية مها حسني مذيعة التلفزيون المصري

توفيت الإعلامية مها حسني، مذيعة التليفزيون المصري، اليوم الاثنين، حسبما أعلنت صفحة ماسبيرو الأصل منذ قليل. وكتبت صفحة ماسبيرو الأصل، «لإعلامية مها حسني في ذمة الله». وقد تعرضت الإعلامية مها حسني لوعكة صحية شديدة منذ أيام، حيث تم نقلها من مستشفى الجوي إلى مستشفى المطرية العام في سيارة عناية مركزة مجهزة خلال الأيام الماضية .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.