حقيقة صرف منح العمالة الغير منتظمه

1

- Advertisement -

حقيقة صرف منح العمالة الغير منتظمه

أعلنت مديرية القوي العاملة والهجرة بشمال سيناء عن صرف منحة عيد الأضحي المبارك للعمالة غير المنتظمة وأصحاب الحرف من غير المؤمن عليهم ، خلال الأيام القليلة المقبلة
كما ان تداول بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن إعلان أسماء مستحقي منحة العمالة الغير منتظمه عبر الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة، وهو الأمر الذي سبب بلبلة بين صفوف المواطنين .
و عند اذن قام المركز الإعلامي ل مجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة القوى العاملة ، والتي نفت تلك الأنباء، مؤكدة أنه لا صحة لإعلان أسماء مستحقي منحة العمالة غير المنتظمة عبر الموقع الرسمي ل وزارة القوى العاملة ، مُوضحةً أن الطريقة الوحيدة للتأكد من استحقاق المنحة هي “الرسائل النصية”، التي يتلقاها المستحق من الرقم 2030، عبر رقم الهاتف الذى تم تسجيلة أثناء تحديث البيانات بالموقع الرسمي للوزارة، وذلك حرصاً من الدولة على ضمان وصول المنحة لمن يستحقها فعلا .

- Advertisement -

اغلاق وزارة القوى العاملة ابواب التقديم

أغلق موقع وزارة القوى العاملة أبوابه سواء للتحديث أو التقديم من جديد وتم فرز المستحقين إلى أخذ منحة 500 جنية، وفي إنتظار إصدار قرار صرف منحة العمالة الغير منتظمة حيث سيتم الإيداع من شهر أكتوبر وحتى شهر سبتمبر، يذكر أن منطقة شمال سيناء قد تقرر صرف عدد أربع منح سنوية ومن ضمنها عيد الأضحى والفطر بالإضافة إلى المولد النبوي وكذلك عيد العمال.
كما أكدت وزارة القوى العاملة على أهمية القيام بتحديث البيانات للمواطنين الذين تسلموا المنحة حتى يستطيعوا إستكمال الصرف في الدفعات القادمة، حتى في حال كانت البيانات المدخلة كما هي حتى تراجع الوزارة البيانات وتطابقه .
ووجب التنبيه أن منحة العمالة الغير منتظمة لما تصرف حتى الآن وهذا ما أكدته الحكومة المصرية، وسوف يتم إعلام جميع المواطنين المستحقين عبر الرسالة المرفقة من وزارة القوى العاملة.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمه

من المقرر أن يتم تسليم الدفعة الرابعة حيث أوفت الوزارة بوعدها وهو صرف منحة العمالة الغير منتظمة أثناء الأزمة في الشهور الماضية، وسوف يصرف ثلاثة أخرى بذلك يكون قد تم إعطاء ست دفعات مع نهاية هذا العام، وسوف يتلقى المستحقين منحة 500 جنية سواء من فوري أو البريد المصري حيث ستتضمن الرسالة كافة التفاصيل .

- Advertisement -

عرض التعليقات (1)