حقيقة زواج محمد الدعيع ونوال الكويتية | من هي نوال الكويتية ويكيبيديا

0

- Advertisement -

حقيقة زواج محمد الدعيع ونوال الكويتية | من هي نوال الكويتية ويكيبيديا . بعد انتشار فيديو يجمع كل من حارس مرمى منتخب الهلال السعودي السابق محمد الدعيع، والمطربة الكويتية نوال الكويتية ويظهر فيه احتضان محمد لنوال، لتتوالى الشائعات بعدها بأنهما تزوجا مع العلم أن نوال متزوجة من الملحن الكويتي مشعل العروج، وإن حقيقة زواجهما لا أساس لها من الصحة وهذا الفيديو فقط يظهر فيه الاحترام ومظاهر المحبة الأخوية بينهما.

من هي الفنانة نوال الكويتية

من المطربات الكويتيات التي ظهرت بشكل كبير وتفوقت على مطربي جيلها في مختلف دول الوطن العربي. وحققت نجاح كبير من خلال أغانيها وحفلاتها التي قدمتها لتكون قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم، ومن أبرز المعلومات عنها:

- Advertisement -

هي نوال ظاهر حبيب الزيد من مواليد شرق في الكويت منذ تاريخ الثامن عشر من شهر نوفمبر لعام 1966 م. وقد درست في المعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت، وقد بدأت تغني منذ سن السابعة عشر عاماً.
لكن كانت بدايتها الفنية في العام 1993 م قدمت خلال رحلتها الفنية عدد كبير من الألبومات والأغاني المميزة التي أظهرت جمال صوتها الرنان. متزوجة من الملحن الكويتي مشعل العروج في العام 2009م، وأنجبت منه ابنة عام 2010م واحدة أسمتها حنين. وقد وردت المعلومات بأن زوجها قد سبق له الزواج مرتين لكنه انفصل عنهما، وتزوج الفنانة نوال وزواجهما مستمر حتى الآن.

من هو محمد الدعيع

يعد من أشهر الرياضيين في المملكة العربية السعودية، وقد لمع اسمه من خلال نادي الهلال السعودي، وقد كثر البحث عنه خلال هذه الفترة بعد انتشار شائعة زواجه من نوال الكويتية، لتتضمن أهم المعلومات عنه:

هو محمد عبد العزيز الدعيع الشمري من مواليد منطقة حائل في المملكة العربية السعودية، منذ عام 1972م. حارس مرمى سابق لنادي الهلال السعودي كذلك الطائي، كان له دور كبير في نجاح النادي في الحصول على العديد من الألقاب والبطولات. كما أنه مثل المنتخب السعودي خلال أربعة بطولات بشكل متتالي لكأس العالم، وقاده في عام 2005 م ليحقق الميدالية الذهبية خلال الأولمبياد الاسلامي.

كانت له انجازات كبيرة منذ بداية نشاطه الكروي داخل المنتخبات السعودية، وقد حصل على العديد من الألقاب منها أفضل حارس عربي. كما وأنه حصل على أفضل حارس في كأس آسيا منذ عام 1996م. وآخرها كان حصوله في العام 2010 م على جائزة المفتاحة لأفضل رياضي. أعلن عن اعتزاله بعد ذلك عام 2010 م بعد رحلة طويلة مع كرة القدم والنجاحات الكبيرة من خلال انجازاته.

- Advertisement -

اترك رد