حقيقة زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر تفاصيل طلاقها وقصة زواجها بصور الزفاف

0

- Advertisement -

حقيقة زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر تفاصيل طلاقها وقصة زواجها بصور الزفاف

حقيقة زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر تفاصيل طلاقها وقصة زواجها بصور الزفاف . كما انه و قبل عدة ساعات خرت الإعلامية الكويتية مي العيدان . عبر حسابها الشخصى على منصات التواصل الاجتماعى . لتعلن زواج الممثلة الكويتية ​إلهام الفضالة . من الممثل الكويتي شهاب جوهر .

حيث تشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها الشخصى . على منصات التواصل الاجتماعى . لكل من الممثلة الكويتية إلهام الفضالة مع الممثل الكويتي شهاب جوهر . كما دونت عليها قائلا “الف مبروك زواج الهام الفضاله و شهاب جوهر”

ولكن خرجت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر يوليو من العام الجارى عشرين واحد وعشرين لتكشف حقيقة زوجها من الممثل الكويتي شهاب جوهر .

حقيقة زواج إلهام الفضالة

تصدر اسم الفنانة الكويتية إلهام الفضالة موقع البحث “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية؛ بعد انتشار خبر زواجها من زميلها الممثل شهاب جوهر، حيث كانت الإعلامية الكويتية مي العيدان أول من نشره عبر حسابها على “إنستجرام”.

- Advertisement -

أثارت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة جدلا خلال الساعات الماضية، بسبب انتشار صورة، ظهر فيها وجهها على جسد عارضة أجنبية.

وهاجم الجمهور إلهام الفضالة، وانتقدها؛ لأنها قامت بتركيب صورة لتظهر في شكل مختلف وكأنها خسرت بعض الوزن.

أْكدت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة نبأ زواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان الإعلامية مي العيدان الخبر.

شهاب جوهر

الفضالة نشرت صورة تجمعها وجوهر من كواليس مسلسلهما الأخير «أمينة حاف»، تظهر فيها بفستان الزفاف، وعلقت عليها بتعليق مقتضب جاء فيه: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر”.

عبر صفحتها الرسمية على “سناب شات” أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة قصة زواجها من الفنان شهاب جوهر وطلاقها من زوجها السابق، وقالت: “صباح الخير صباح النور صباح الترند وصباح الشوشرة.. حرقوا عليَّ المفاجأة للأسف كنت ناوية أعلن بيوم معين لجمهوري عن زواجي وأعمل ثيم وشغل لكن خلاص حرقوا المفاجأة”.

و يشار إلى أن إلهام الفضالة قد تصدرت الترند الخليجي في أكثر من مناسبة بداية من الموسم الرمضاني الماضي إلى أن وصل بها الترند لاستعراض صورها والتغيير المفاجئ بالستايل الخاص بها في حين أن إلهام تصدرت محركات البحث قبل ساعات بعد الإعلان عن زواجها من شهاب جوهر

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.