حقيقة خبر وفاة الفنانة هنا الزاهد بعد اصابتها بفيروس كورونا الحقيقه الكامله عن الخبر

0

- Advertisement -

حقيقة خبر وفاة الفنانة هنا الزاهد بعد اصابتها بفيروس كورونا الحقيقه الكامله عن الخبر

حقيقة خبر وفاة الفنانة هنا الزاهد بعد اصابتها بفيروس كورونا الحقيقه الكامله عن الخبر . شاركت الفنانة هنا الزاهد، متابعي حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» . صورة جمعتها بزوج والدتها الفنان الراحل طلعت زكريا . استرجعت من خلالها ذكرياتها معه أثناء كتب كتابها على الفنان أحمد فهمي منذ عامين .

كما ظهرت هنا الزاهد . خلال الصورة التي نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري» . جالسة بجوار طلعت زكريا و تحتضنه . كما طالبت جمهورها الدعاء له . مدونة: «الفاتحة على روح أطيب واحد في الدنيا، ربنا يرحمه ويغفر له» .

لا تزال الفنانة المصرية هنا الزاهد “hannah elzahed ” تتصدر أخبار الصحافة المصرية . و التراند المصري منذ فرحها على أحمد فهمي . حتى وفاة زوج والدتها طلعت زكريا .

حقيقة خبر وفاة الفنانة هنا الزاهد

حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية . عدد من الأنباء التي تفيد بتدهور الوضع الصحي للفنانة الزاهد . نتيجة حزنها الشديد على زوج والدتها . فيما تداولت صفحات أخرى عدد من الأخبار التي تفيد بوفاة الزاهد دون الاستناد إلى مصدر رسمي لذلك .

التضارب الكبير في الأنباء جعل كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتسائلون عن الوضع الصحي للزاهد ، وحقيقة هذه الأخبار التي تفيد بوفاتها .

- Advertisement -

عدد كبير من مصادر المقربة للزاهد نفت الخبر وأكدت أنها لا تزال بصحة جيدة ، وأن ما يتم تداوله عبر مواقع السوشيل ميديا عبارة عن اشاعة .

وفاة هنا الزاهد عبارة عن شائعة تم ترويجها من إ؛دى الصفحات على السوشيال ميديا, وكانت هناء الزاهد قد دخلت المستشفى للمرة الثالثة وذلك بعد زواجها من الفنان المصري أحمد فهمي.

فيروس كورونا

تعرضت الفنانة الشابة هنا الزاهد من وعكة صحة متلاحقة وذلك عقب زواحها والإحتفال بـ زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي قبل ايام والذي حضره العديد من النجوم والفنانين والصحفيين.

وتعتبر الشابة المصرية الفنانة هنا الزاهد من الفنانات ذات الوجوه الجديده والتي إشتهرت في السابق من خلال الإعلانات فقط ومن ثم دخولها خوض المغامرة السينمائية.

وفي تحديث المقال اليوم 19 مارس 2021 تم الحديث يوم امس من خلال الأطباء عن إصابة النجمة المصرية هنا الزاهد بفيروس كورونا “كوفيد المستجد”.

ونُقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج والعناية الصحية الازمة واخذ الأدوية في علاج كورونا, وكانت هناك العديد من الوفيات من الوسط الفني العربي قد غادروا بعد تعرضهم للإصابة بكورونا.

وكان هنا العديد من البوستات تدعوا بـ رفع البلاء عن الامة العربية والإسلامية والعالم وان يجعل الله السنة الميلادية الحالية 2021 سنة خير وافضل حال من السنة الماضية 2020 .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.