حقيقة خبر وفاة الفنانة المصرية عفاف شعيب وصور وفيديو تشيع الجنازة

0

- Advertisement -

حقيقة خبر وفاة الفنانة المصرية عفاف شعيب وصور وفيديو تشيع الجنازة .كما عبرت الفنانة عفاف شعيب عن غضبها من شائعة وفاتها جراء سكتة دماغية، التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية. وقالت في تصريحات تليفزيونية لها إنّها لا تعرف من يقف وراء شائعة وفاتها، ولكنها مندهشة من انتشارها وسرد تفاصيل خاصة عنها. ايضا تابعت في تصريحاتها: “الناس كلها النهاردة بتكلمني منزلين عني إن أنا مت ودفنوني بعد ما أصيبت بالسكتة الدماغية وحاجة غريبة جدا، ليه فيه ناس قاعدة فاضية ويطلعوا شائعات على الفنانين”.

عفاف شعيب

المحتويات

- Advertisement -

أعلنت الفنانة عفاف شعيب في الساعات الأولى من صباح اليوم، وفاة شقيقها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إذ نشرت صورة من الآية القرآنية التي تقول «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي»، وعلقت عليها قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. شقيقي محمود شعيب في ذمة الله».

ايضا حرصت الفنانة عفاف شعيب على نعى الفنان أحمد حلاوة، الذي رحل عن عالمنا منذ أيام متأثرًا بإصابته بمضاعفات فيروس كورونا، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «في جنة الخلد والنعيم الفنان المحترم الخلوق المتميز، ربنا يرحمه ويغفرله، ويثبته عند السؤال، هذا الفنان الكبير كان أول من شجعني على دخول معهد التمثيل». وأضافت ايضا قائلة «كان وقتها معيدًا في أكاديمية الفنون، وكان يتقن اللغة العربية وأعطاني مشهدًا طويلًا من روميو وجولييت، ونجحت وتفوقت في دخولي المعهد، وهو إنسان مثقف وراقي في تعامله، الله يرحمه ويحسن إليه، واجعله يا رب من أهل الجنة أمين يا رب العالمين».

ووفق تصريحات عدد من المصادر المقربة من الأسرة فإن صلاة الجنازة ستكون بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة على أن يتم دفن الجثمان في مقابر الأسرة وتابعت المصادر مؤكدة أن الأسرة تبحث حاليا تحديد موعد لاحق ومكان لتلقي العزاء في فقيدهم.
وكتب الفنان محمود عامر أحد المقربين من أسرة الفنانة القديرة بيان نعي مؤثر علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» نعي فيه شقيق عفاف شعيب، وأعلن خبر الوفاة حيث كتب قائلا: شقيق الفنانة عفاف شعيب في ذمة الله انا لله وإنا إليه راجعون، والجنازه بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، البقاء لله والدوام لله خالص العزاء والمواساة ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

- Advertisement -

اترك تعليق