حقيقة انفصال المطربة شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب واهم التفاصيل

0

- Advertisement -

حقيقة انفصال المطربة شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب واهم التفاصيل . حيث توقفت شيرين عن الغناء بشكل مفاجئ وطلبت من زوجها الفنان حسام حبيب أن يأتي ليحملها كي تنزل للجمهور وقالت بصوت مرتفع “حسام تعالى شيلني” ليأتي ويستجيب لها.

انفصال شرين وحسام حبيب

كما أوضح المصدر أن حسام حبيب شعر بحرج شديد، من طلب زوجته التي وضعته في موقف لا يحسد عليه، وبالرغم من الاستجابة لطلبها إلا أنه لم ينتظر حتى ينتهي الحفل وغادر المسرح. وأكد المصدر أن العلاقة بين الزوجين شهدت توترا كبيرا مؤخرا، بسبب الغيرة تارة ورغبة حسام في التدخل في كل اختيارات شيرين الفنية تارة أخرى.

- Advertisement -

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مؤخرا خبرا عن حدوث مشاجرة بين الزوجين وبلغ الأمر لحد التراشق بالألفاظ وطلب شيرين الطلاق، وتدخل الفنان أحمد سعد ونجح في الصلح بينهما. وفور انتشار الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي سارع حسام حبيب لنفيه وكتب عبر حسابه على تويتر الآية الكريمة “فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا”، فيما كتبت شيرين عبر حسابها على تويتر: “قريت أخبار أو بمعنى أصح شائعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش ‏مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي”.

رد شرين علي هذا الخبر

يذكر أن شيرين عبدالوهاب تزوجت مرتين، الأولى من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى، واستمر الزواج 5 سنوات، وأثمر عن ابنتين هما مريم وهناء وتزوجت من حسام حبيب في أبريل/ نيسان 2018. قبل أن ترد شيرين من خلال مقطع صوتي لها نشرته عبر “تويتر”، “عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني، أنا بخير، ومفيش أي نوع من الخطر عليا ولا على حياتي.. حسام جوزي إنسان من أنضف رجالة الدنيا، وإنسان محترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسه، وميستاهلش كم القسوة ده منكم”.

تابعت: “حسام حبيب ربنا حطه في طريقي في وقت أنا كنت فيه متكسرة ومتدمرة، هو بنالي شخصيتي وخلاني بقيت بعرف أتكلم ورجعلي لنفسي تاني الثقة.. حسام ربنا هو اللي بعتهولي، وربنا مش هيعملي حاجة وحشة، وحسام بيحبني أكتر من نفسه أنا وبناتي”. كما أضافت: “حسام حبيب من ساعة ما اتجوزني مستفدش بأي حاجة، ومعملش لنفسه أي حاجة.. حسام عايش معايا بس عشان يخاف عليّا وعلى عيالي من كل شيء”.

 

- Advertisement -

اترك رد