حقيقة الناجي الوحيد في عام 2027 تيك توك طلع دعاية لمسلسل جديد الحقيقه كامله

0

- Advertisement -

حقيقة الناجي الوحيد في عام 2027 تيك توك طلع دعاية لمسلسل جديد الحقيقه كامله

حقيقة الناجي الوحيد في عام 2027 تيك توك طلع دعاية لمسلسل جديد الحقيقه كامله . كما ان حقيقة الإسباني الذي زعم أنه يعيش في عام 2027 . كما ينشر فيديوهات من حساب يحمل اسم unicosobrevivente على تيك توك . ليثبت ما يدعيه . كما اتضحت عندما تبين أن كل ما قاله مجرد مزاعم . كما ان أن ما يفعله هو مجرد دعاية لإنتاج مسلسل يحمل اسم «الناجي الوحيد» . المقرر عرضه على شبكة «Beta Spain» .

كما شهدت منصات مواقع التواصل الاجتماعي . جدلا واسعا . كما ان هذا منذ فبراير الماضي . ذلك بعد نشر شاب إسباني مقاطع فيديو . يزعم خلالها بأنه الناجي الوحيد في العالم . كما انه يعيش وحيدا في عام 2027 .

تعود هذه المقاطع إلى شاب يدعى “خافيير”، لديه حساب على “تيك توك”، يحمل عنوان “الناجي الوحيد في 2027″، وينشر خلاله فيديوهات لعالم خال من البشر .

حقيقة الناجي الوحيد في عام 2027

- Advertisement -

حيث نشر أول فيديو له في 13 فبراير الماضي، وظهر “خافيير” خلاله وهو يتجول بأحد الشوارع الخالية تمامًا من البشر، قائلاً: “أنا وحدي في مدينة فالنسيا الإسبانية، لا أحد في الشوارع، لا أحد في المراكز التجارية، لا أحد على الشواطئ ولا القوارب”.

نشر خافيير، على صفحته نحو 166 مقطع فيديو في أماكن مختلفة، يحاول من خلالها تقديم وثائق وإثبات بأنه يعيش بمفرده، وأن الزمن الذي يعيش فيه هو عام 2027م، وحصدت المقاطع الفيديو التي تم تصويرها في طرق وأماكن عامة دون بشر على نسبة مشاهدة عالية، وأصبح يتابعه نحو 5.6 مليون شخص، بينما وصل عدد من سجلوا إعجابهم بالصفحة إلى أكثر من 26 مليون شخص.

تيك توك 2027

لاقت فيديوهات الشاب الإسباني رفضا وتشكيكا من البعض، وطلبات معينة من البعض الآخر لإثبات صحة كلامه، ليقوم الشاب بتنفيذ جميع الطلبات التي طلبت منه، كالتصوير في محطة مترو أو من داخل قسم شرطة.

لم يتوقف الأمر عند ذلك الحد بل قام الشاب بالتصوير من داخل القصر الملكي، وبالفعل لم يكن هناك أحد بتلك الأماكن مما زاد شك الجمهور.

وعلى الرغم من الغموض الذي اكتنف روايات الشاب الإسباني، إلا أن حقيقة هذه الفيديوهات التي أثارت جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.