حسن راتب ويكيبيديا من هو رجل الاعمال حسن راتب وسيرته الذاته كلام لاول مره

0

- Advertisement -

حسن راتب ويكيبيديا من هو رجل الاعمال حسن راتب وسيرته الذاته كلام لاول مره

حسن راتب ويكيبيديا من هو رجل الاعمال حسن راتب وسيرته الذاته كلام لاول مره . كما واجهت النيابة “راتب” باعترافات النائب البرلمانى السابق . علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت . أن راتب متهم بتمويل علاء حسانين ماديا فى عمليات التنقيب عن الآثار .

كشفت تحقيقات النيابة عن عمليات تمويل بملايين الجنيهات . قدمها حسن راتب لعصابة علاء حسانين وشقيقه . كما ان فى التنقيب عن الآثار . هو ما أكدته اعترافات شقيق علاء حسانين عن قيام رجل الأعمال حسن راتب بدفع ملايين الجنيهات للبحث عن الآثار .

كانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على رجل الأعمال حسن راتب، تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه، بعدما كشفت التحقيقات التى تجريها سلطات التحقيق مع النائب البرلمانى السابق علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت، أن راتب متهم بتمويل علاء حسانين ماديا فى عمليات التنقيب عن الآثار .

حسن راتب ويكيبيديا

- Advertisement -

أمرت جهات التحقيق، الثلاثاء، بحبس رجل الأعمال حسن راتب 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهامات المنسوبة له بالاتجار والمساعدة على عمليات التنقيب عن الآثار .

بالاشتراك مع البرلمانى السابق علاء حسانين وآخرين بمنطقة مصر القديمة . حضر حسن راتب إلى مقر جهات التحقيق فى ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء وسط حراسة أمنية كبيرة وعدد من المحامين. وبدأت جهات التحقيق استجواب شقيق علاء حسانين فى الاتهامات المنسوبة له فى قضية التنقيب عن الآثار .

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، السبت الماضى تجديد حبس النائب السابق علاء حسانين وثلاثة آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات فى اتهامه بقضية آثار .

كما أمرت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين، وأمرت بتشكيل لجنة من خبراء الآثار، وذلك لعرض القطع المضبوطة.

قصة قضية نائب الجن

وظل رجل الأعمال منذ وصوله إلى عنبر السجن وحتى صلاة الفجر، صامتا رافضا التحدث مع أى شخص أو الحرس، حيث ظل يقرأ القرآن من مصحف كبير أحضره معه ممسكا “سبحة” حتى أذان الفجر، حيث توضأ وقام للصلاة وبعدها استلقى على سريره للنوم.

كان رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة تمكنوا من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، فى عهد الجماعة الإرهابية “الإخوان”، لتزعمه تشكيلًا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيا تسخيره للجن .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.