حريق مكه اليوم 20 جمادى الاول 1442 | فيديو الحريق يكشف السر وراء الحريق

0

- Advertisement -

حريق مكه اليوم 20 جمادى الاول 1442 | فيديو الحريق يكشف السر وراء الحريق

حريق مكه اليوم 20 جمادى الاول 1442 | فيديو الحريق يكشف السر وراء الحريق . كما اندلع حريق ضخم وسط مجموعة من الأشجار فى جبل «عمد» بمحافظة ميسان . فى منطقة مكة المكرمة . و مازالت فرق الدفاع المدنى تعمل على إطفاء الحريق . ذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى « تويتر » . كما أعلنت إمارة منطقة مكة . اندلاع حريق فى مجموعة أشحار بجبل « عمد » في مركز ثقيف بمحافظة ميسان . في مكة المكرمة . كما قالت إمارة مكة إن أجهزة الدفاع المدنى فى ميسان تباشر حريقا اندلع بمجموعة أشجار فى جبل «عمد» بمركز ثقيف . ومازالت الفرق تعمل على إطفاء الحريق .

فيديو حريق مكة

كما أفادت إمارة منطقة مكة باندلاع حريق ضخم . في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء، في مكة المكرمة . فيما تباشر قوات الدفاع المدني مكافحته . كما أوضح حساب إمارة مكة عبر تويتر أن الحريق اندلع وسط مجموعة من الأشجار فى جبل “عمد” بمحافظة ميسان . بمنطقة مكة المكرمة .

حريق جبال عمد آل برده من جبال وقرى قبائل بني ذبيان تتبع إداريا مركز ثقيف بمحافظة ميسان . كما ان الحريق لا زال مستمرا وبتزايده وصل الحريق إلى الآن لأربعة جبال من جبال عمد.

- Advertisement -

شهدت مدينة مكة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين نشوب حريق ضخم وسط مجموعة من الأشجار بمنطقة جبلية وسط محاولات فرق الحماية المدنية محاولات السيطرة عليه.

وكشف عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن صور تظهر نشوب حريق في أشجار بجبل عمد، في حين تكثف فرق الدفاع المدني عملها للسيطرة عليه وحصر التلفيات الناتجة عنه، وتقديم الرعاية الطبية في حال وجود إصابات.

وتواصل فرق الإطفاء بمنطقة مكة المكرمة محاولة السيطرة على النيران التي اشتعلت بالمنطقة الجبلية، وسط تواجد كثيف لرجال الشرطة وسيارات الحماية المدنية.

سبب حريق مكه

لم يتم التعرف على سبب اندلاع الحريق إلى الآن.

كشف المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد محمد بن عثمان القرني، عن آخر تطورات الحريق الذي اندلع بعدد من المستودعات بحي المحجر.

وبحسب صحيفة “عاجل”، قال القرني: “مركز العمليات الأمنية الموحدة بمنطقة مكة المكرمة تلقى بلاغا يفيد بتصاعد ألسنة اللهب من مستودع”.وأضاف القرني “على الفور تم تحريك الفرق اللازمة للموقع ومساندتها بالمعدات الثقيلة وآليات السلالم”.

وأوضح متحدث الدفاع المدني بمكة المكرمة، أنه بالوصول اتضح أن الحادث عبارة عن حريق في عدد من المستودعات؛ حيث عملت الفرق على عزل منطقة الحادث منعا لانتشار الحريق للمواقع المجاورة.

- Advertisement -

اترك رد