حب منطق انتقام الحلقة الثانية كاملة مترجم موقع قصة عشق

0

- Advertisement -

حب منطق انتقام الحلقة الثانية كاملة مترجم موقع قصة عشق .كما كانت تنشر دنيا المشاهير قصة مسلسل حب منطق انتقام التركي للفنانة بورجو أوزبيرك . الذي يعرض لأول مرة على القنوات التركية، مسلسل حب منطق انتقام الحلقة الاولى تم عرضها ليلة 18 يونيو 2021.

قصة المسلسل

المحتويات

- Advertisement -

كما قال عن حب منطق انتقام انه مسلسل تركي يحكي قصة ليلى التي تعمل في مطعم وتتزوج من اوزان لتغير حياتها . لكن الكثير من الصعوبات تواجه حياتهما الزوجية فيقررا الانفصال ثم تبدأ الاحداث الشيقة. بعد انفصال ليلى عن اوزان يقرر ان يكمل حياته المهنية ويبني نفسه من جديد ليصبح ثريا يمتلك شركة كبيرة . سرعان ما تجبر ظروف ليلى على ان تعمل معه في نفس الشركة.

كما يتضمن مسلسل Love Logic Revenge “حب منطق انتقام ” الحلقة 1 قصة حب كمية الزيارات عالية . وكما وعدناكم بالموقع يتم تحميل الحلقة الثانية من مسلسل Love Logic Revenge الحلقة 2 . وهي رومانسية مباشرة داخل الفيديو بمنطق الانتقام في اعلى المقال فلا تنسى . وضع إشارة مرجعية على المقالة حتى تجدها بسهولة.

حدثت الحلقة الأساسية من مسلسل “Love for the Logic of Revenge” المقتبس من الدراما الكورية “Sly Single Woman” والتي تعرض على قناة Fox TV ، وبالتالي قد يكون المسلسل كوميديا ​​ورومانسية ، بالإضافة إلى ذلك.  إلى النسخة التركية مع Borgo Ozberk.   الممثلة الريحان، شين بوراك يوروك وميليسا دونغل. أعلن أن تصنيف الحلقة الأولية من مسلسل “Love of Revenge” وصل إلى 3.21٪ ، وهذه النسبة لا تعتبر عالية جدًا في البداية ، لكنها تقريبًا جيدة | إلى حد كبير بنفس القدر ” تقريبًا جيدة وجيدة  لأن الحلقة الأولى خاصة يوم الجمعة كانت المنافسة شرسة عندما تم بث أحداث مسلسل درامي نفسي “الغرفة الحمراء”.

يبدأ عرض المسلسل يوم الجمعة 18 يونيو 2021. من المتوقع أن يعرض المسلسل أسبوعياً على القناة التركية . ويعرض ايضا على موقع قصة عشق مترجم بعد يوم من عرض الحلقة على التلفاز. عدد حلقات مسلسل حب منطق انتقام حتى اللحظة لم يكشف عن عدد الحلقات . وسيتم تحديدها وفق نسب المشاهدة الاسبوعية للمسلسل.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.