حب منطق انتقام الحلقة الاولى مترجمة كاملة عبر موقع قصة عشق

0

- Advertisement -

حب منطق انتقام الحلقة الاولى مترجمة كاملة عبر موقع قصة عشق . كما تدور قصة المسلسل حول شاب يُدعي أوزان تزوج من شابة إسمها إسراء . وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي شيق. وممتع وتتطور الأحداث بين البطلين فتطلب إسراء من أوزان الطلاق وذلك بسبب موقفة المالي الضعيف. وبعد محاولات من أوزان لإتمام الزواج حدث الطلاق . ثم تحدث مفاجأه ويُصبح البطل ثري جدا. ويمتلك شركة ذائعة الصيت فتحاول إسراء الرجوع لزوجها وذلك بالتقدم لوضيفة داخل شركته . وخلال ذلك تحدث مجموعة من المواقف والأحداث الشيقة والممتعة في إطار رومانسي كوميدي.

احداث الحلقة

المحتويات

- Advertisement -

كما يتضمن مسلسل Love Logic Revenge “حب منطق انتقام ” الحلقة 1 قصة حب كمية الزيارات عالية . وكما وعدناكم بالموقع يتم تحميل الحلقة الثانية من مسلسل Love Logic Revenge الحلقة 2 . وهي رومانسية مباشرة داخل الفيديو بمنطق الانتقام في اعلى المقال فلا تنسى . وضع إشارة مرجعية على المقالة حتى تجدها بسهولة.

حدثت الحلقة الأساسية من مسلسل “Love for the Logic of Revenge” المقتبس من الدراما الكورية “Sly Single Woman” والتي تعرض على قناة Fox TV ، وبالتالي قد يكون المسلسل كوميديا ​​ورومانسية ، بالإضافة إلى ذلك.  إلى النسخة التركية مع Borgo Ozberk.   الممثلة الريحان، شين بوراك يوروك وميليسا دونغل. أعلن أن تصنيف الحلقة الأولية من مسلسل “Love of Revenge” وصل إلى 3.21٪ ، وهذه النسبة لا تعتبر عالية جدًا في البداية ، لكنها تقريبًا جيدة | إلى حد كبير بنفس القدر ” تقريبًا جيدة وجيدة  لأن الحلقة الأولى خاصة يوم الجمعة كانت المنافسة شرسة عندما تم بث أحداث مسلسل درامي نفسي “الغرفة الحمراء”.

مسلسل حب منطق انتقام ” Love Mantiq Retaliation “الحلقة 2 رومانسية. بالإضافة إلى أن هذه المشاركة ستزداد خلال الأسابيع القادمة خاصة بعد غياب مسلسل الحجرة الحمراء . جوهريًا ، ستكون حلقة الحب لـ Mantik Ritaj الحلقة الوحيدة التي يتم بثها كل يوم جمعة موعدها الاساسى التي يتم فيه عرض المسلسل عبر الشاشات التليفزيونية التركية . ثم بعد ذلك مواقع المسلسلات المتخصصة لهذا ومنهم موقع قصة عشق المترجم .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.