حادث قطار حلوان اليوم بالصور والفيديوهات صادمه الحقيقه كامله وراء الحادث

0

- Advertisement -

حادث قطار حلوان اليوم بالصور والفيديوهات صادمه الحقيقه كامله وراء الحادث

حادث قطار حلوان اليوم بالصور والفيديوهات صادمه الحقيقه كامله وراء الحادث . كما وصل فريق من النيابة العامة لمكان حادث قطار حلوان . حيث تم معاينة القطار و انتقل فريق أخر من النيابة إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين .

كما سوف تعلن “النيابة العامة” عما أسفرت عنه التحقيقات فور الانتهاء منها . كما أمر المستشار حمادة الصاوى . النائب العام . بالتحقيق العاجل في واقعة حادث اصطدام قطار بحافلتين في حلوان . كما انه قد انتقل فريق من “النيابة العامة” إلى موقع الحادث لمعاينته .

اصطدم قطار بضائع . اليوم الاثنين، بسيارتين « أتوبيس وميكروباص » في منطقة كفر العلو بحلوان . جنوب محافظة القاهرة . كما قال شهود عيان إن قطار بضائع محمل بفحم الكوك . قادم من قليوب في طريقه إلى الواحات مرورًا بالتبين، اصطدم بسيارتين، أحدهما أتوبيس يستقله عددًا من العمال والآخر ميكروباص، لافتين إلى وقوع ضحايا ومصابين .

حادث قطار حلوان اليوم

- Advertisement -

تلقى قسم شرطة حلوان بلاغًا بالحادث، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين وإسعافهم .

كشف مصطفى أبو المكارم رئيس هيئة السكك الحديد، ملابسات وتفاصيل حادث قطار حلوان، موضحًا أن “السائق أطلق السرينة لتنبيه الأتوبيسين وتوقف بعد الحادث بفترة، وسائق القطار أخذ يد جرار القطار كي يضمن عدم تحرك القطار من أي فرد وسلم نفسه للشرطة”.
وقال مصطفى أبو المكارم، خلال مداخلة هاتفية برنامج “على مسئوليتي: “لجنة فنية من السكك الحديدية للكشف عن ملابسات حادث القطار”، مضيفا : “القطار سليم ولم يتأثر بالحادث وجاهز للتحرك لكن ننتظر إذن النيابة العامة”.

العدد الرسمي لضحايا حادث حلوان

قالت مصادر طبية إن سيارات الإسعاف نقلت 4 ضحايا و24 مصابًا إلى مستشفيات حلوان و15 مايو، في حادث اصطدم قطار بضائع، اليوم الاثنين، بسيارتين «أتوبيس وميكروباص» في منطقة كفر العلو بحلوان جنوب محافظة القاهرة .

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم الاثنين، مصرع مواطنين اثنين وإصابة 6 آخرين، في حادث تصادم قطار بضائع بأتوبيس بمدينة حلوان، بمحافظة القاهرة.

كما أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، المتحدث الرسمى للوزارة- أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ16 سيارة إسعاف نقلت المصابين إلى مستشفيي (حلوان العام، والنصر للتأمين الصحي بحلوان)، لافتًا إلى أن الإصابات بسيطة وتنوعت بين كسور وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة من الجسد.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.