حاتم علي ويكيبيديا | من هو حاتم علي و ما ديانته و من هي زوجته

0

- Advertisement -

حاتم علي ويكيبيديا | من هو حاتم علي و ما ديانته و من هي زوجته

حاتم علي ويكيبيديا | من هو حاتم علي و ما ديانته و من هي زوجته  حيث أعلنت مصادر موثوقة مصرية، عن خبر وفاة المخرج السوري حاتم علي و ذلك صباح يوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 عن عمر يناهز الـ58 عامًا

و بعد العلان عن وفاته تصدرت محركات البحث من قبل الكثير من متابعيه عن من هو و ما هي ديانة حاتم علي الحقيقية مسلم أم مسيحي و هناك الكثيرون الذين يبحثون عن معلومات شخصية حول الراحل و من خلال منصه البريمو نيوز الاخباريه نستعرض لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة عنه.

من هو حاتم علي ويكيبيديا

هو مخرج سوري حصل علي شهادة المعهد العالي للفنون المسرحية، و حصل بعدها علي فرصة من أجل المشاركة في مسلسل “دائرة النار” والذي عُرض في عام 1988، و هذا العمل الدرامي يُعد بداية نجم إلي عالم الفن، لتتوالى مشاركتها في الأعمال الفنية العربية بعدها.

ومع بداية التسعينات قرر الدخول إلي عالم الإخراج، و بالفعل نجح في تقديم عشرات الأعمال السينمائية الناجحة لكوكبة من النجوم في مصر و الوطن العربي، وبعد ذلك أتجه إلي الدراما ليتولى مهمة إخراج مسلسل الزير سالم والذي حقق نجاحًا باهر ويُعتبر نقطة تحول مميزة في مسيرته كمخرج.

نال الراحل العديد من الجوائز منها جائزة أفضل مخرج خلال مهرجان القاهرة للإذاعة و التليفزيون في عام 1996 عن فيلمه الناجح “آخر الليل”، كما حصل علي جائزة ذهبية مهرجان البحرين الفني عن مسلسله “الزير سالم”، و الذي تم عرضه في عام 200.

متزوج منذ 30 عامًا من السيدة و الممثلة و الكاتبة السورية دلع الرحبي وأنجب منها ولدان، وهي زوجته الوحيدة التي تأثرت بخبر وفاته وجميع الفنانين في الوسط الفني.

- Advertisement -

وتصدر خبر وفاة حاتم علي اليوم الثلاثاء 29-12-2020 ، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وحيث تفاجئ محبي الراحل بهذا الخبر المؤسف والحزين.

سبب وفاة حاتم علي

فقد أعلنت المصادر الأمنية في القاهرة، عن وفاة المخرج السوري حاتم علي عن عمر يناهز الـ58 عامًا أثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أدت إلي وفاته في مصر صباح يوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2020.

من هي زوجة حاتم علي

تزوج الراحل حاتم علي من الكاتبة و الممثلة السورية دلع الرحبي منذ 30 عامًا عن قصة حب و أنجب منها طفلان لا يزالان في عقدهم الأول من العمر، ولا وجود لهم علي وسائل الإعلام حتى الآن.

ديانة حاتم علي مسلم أم مسيحي

يعتنق المخرج والكاتب و الممثل السوري حاتم علي ديانة “الإسلام”، حيث أنه ولد ونشأ وسط عائلة معتقداتها وطائفتها الأصلية لدين “الإسلام”.

و قدم الراحل حاتم علي العديد من الأعمال السينمائية كما برز في إخراج الأعمال الدرامية بشكل مميز، كما شارك في عشرات الأعمال و دومًا ما ظهوره يشكل سعادة كبيرة لدي جمهوره و محبيه في الوطن العربي.

كان الراحل حاتم علي إنسانًا قبل أن يكون فنان، فقط قد بعض النجوم في الوسط الفني، كذلك ساعد البعض علي التميز في هذا المجال.

 

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...