جورجينا تفاجئ ياسمين صبري برسالة صادمة حقيقه الحرب بين جورجينا وياسمين صبرى

0

- Advertisement -

جورجينا تفاجئ ياسمين صبري برسالة صادمة حقيقه الحرب بين جورجينا وياسمين صبرى

جورجينا تفاجئ ياسمين صبري برسالة صادمة حقيقه الحرب بين جورجينا وياسمين صبرى . نشرت صفحة غير رسمية منسوبة لعارضة الأزياء والممثلة الأسبانية جورجينا رودريجيز . زوجة كريستيانو رونالدو لاعب نادي اليوفنتوس الإيطالي . و منتخب البرتغال . حيث وجهت رسالة للفنانة المصرية ياسمين صبري . إثر تداول الكثير من جمهور النجمتين مجموعة صور تظهر تقليد ياسمين صبري . لجورجينا في المظهر والملابس .

كما نشرت الصفحة المنسوبة لجورجينا على موقع «فيسبوك»، صورة لها، موجهة رسالة إلى ياسمين صبري تنهيها عن تقليدها . معلقة: «كوني نفسك وليس أنا» . كما ذكرت اسم «صبري»، مشيرة إليها .

كما ان تلك ليست المرة الأولى التي يتم تشبيه إطلالات «صبري» بـ جورجينا . إذ طالما طالت عبارة واضحة من المُتابعين للفنانة المصرية وهي «لا تسوي نفسك جورجينا»، حيث يتهم الكثيرين ياسمين بتقليد الثانية.

- Advertisement -

جورجينا تفاجئ ياسمين صبري برسالة صادمة

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من تقديم الآء شتا، عن حقيقة صورة عارضة الأزياء والممثلة الأسبانية “جورجينا رودريجيز” زوجة اللاعب العالمى “كريستيانو رونالدو” لاعب نادى اليوفنتوس الإيطالى ومنتخب البرتغال والتى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرا وتطلب فيها من الفنانة الشهيرة ياسمين صبرى عدم تقليدها، خاصة بعدما تم توجيه اللوم أكثر من مرة لياسمين صبرى بتقليد عارضة الأزياء العالمية بسبب أوجه التشابه والتطابق بين السيدتين فى المظهر العام والملابس، بينما أفادت مصادر بأن الصفحات المنسوبة لجورجينا وياسمين صبرى غير حقيقية ، الأمر الذى يجعل الخناقة مشكوك فيها.

وطوال الوقت يتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مجموعة صور تُظهر “تقليد” ياسمين صبرى لجورجينا فى المظهر والملابس، كما هو مثار على مواقع التواصل الاجتماعى ويتضح ذلك فى كم الصور المتطابقة بين السيدتين حتى نفس طريقة التصوير واللوك أيضا أو المظهر العام .

حقيقه الحرب بين جورجينا وياسمين صبرى

يومًا بعد الآخر، تزداد الاتهامات للفنانة ياسمين صبري بتقليد عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز، وتحديدًا في اختياراتها لقطع الملابس، بل وصلت المقارنة بين الإسبانية والمصرية الجنسية إلى تصفيفات شعر كلتاهما، وجاءت التعليقات بكثافة على تشابه صور «صبري» مع «روديجيز» .

عارضة أزياء وممثلة إسبانية، استمدّت شهرتها من علاقتها بلاعب نادي اليوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، وبمُجرد تطوّر علاقتهما وظهورهما معًا، بدأت الكاميرات ترصدهما ويتابع عشّاق كريستيانو مجال عملها وإنجازاتها المهنية كـ«عارضة أزياء»، عقب قضاء حياة طبيعية هادئة بعيدًا عن الملاحقات من جمهور حبيبها، فولدت في مدينة خاكا بإسبانيا، وبعد التخرج من الجامعة قررت الانتقال إلى مدريد، وبدأت مسيرتها المهنية حتى تعرفت على «رونالدو».

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.