جوانا كركي ويكيبيديا السيرة الذاتية لها من هى و معلومات تنشر لها لاول مره

0

- Advertisement -

جوانا كركي ويكيبيديا السيرة الذاتية لها من هى و معلومات تنشر لها لاول مره

جوانا كركي ويكيبيديا السيرة الذاتية لها من هى و معلومات تنشر لها لاول مره . كما ان جوانا كركي ويكيبيديا التي تصدرت في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” . و ايضا عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كثيف جدا . حيث يرغب الأشخاص في التعرف على كافة المعلومات الشخصية . و العامة المتعلقة بالفنانة اللبنانية الشهيرة “ جوانا كركي ” .

جوانا كركي ويكيبيديا

حيث تعتبر جوانا كركي من أشهر وابرز الفنانات . الذين لهم شهرة كبيرة جدا في لبنان ويحظون بعدد كبير جدا من المتابعين . كما اشتهرت بشكل كبير من خلال ظهورها في العديد من الأعمال المختلفة . مما جعل الجمهور يلتفت إليها و نال أداؤها إعجابهم بشكل كبير . أصبحت من المشاهير الذين يحبونهم الجمهور بشكل كبير جدا في لبنان وفي مختلف أنحاء العالم العربي.

- Advertisement -

وقد اشتهرت كثيرا بين الجماهير من خلال أداءها دور “أم خالد” في العديد من الأعمال، وهي تعمل حاليا كممثلة سينمائية في لبنان في مجال الأفلام الكوميدية والترفيهية، تتحدث باللغة العربية، وتحمل الجنسية اللبنانية حيث تربت وعاشت عمرها هناك، قامت بالمشاركة في عدد كبير جدا من الأعمال الناجحة في لبنان وكان لها ظهور متألق داخل هذه الأعمال .

السيرة الذاتية لها

من أشهر البرامج التي اشتركت فيها ” كنير سلبي شو” في عام 2014، كما أنها قد شاركت في العديد من البرامج الأخرى أيضا مثل “قدح وجم” و”اكل شارب نايم” في عام 2017 مع الفنان الشهير ” بيار داغر”.

أما عن المسلسلات التي شاركت فيها الفنانة فمن ابرز هذه المسلسلات مسلسل ” مجنون فيكى” في عام 2018، وقد اشتهرت بشك كبير بين الجماهير بعد اشتراكها في هذه الأعمال وغيرها من الأعمال الأخرى التي يطول ذكرها.

وتتمتع بجماهيرية كبيرة بين الجميع حيث سبب نجوميتها هو صدقها الفني في الاداء واخلاصها الكبير لفنها منذ بدايتها وهي تؤكد علي الجودة في كل الاعمال التي تقدمها وتحرص علي ذلك دوما .

ودائما الفنان يحتاج الي ان يكون صادق اولا مع تجربته الفنية حتي يصل للجماهير بشكل مرضي ويؤهله للتميز والتفرد ، وهكذا دوما يكون الفن الاصيل الذي يعيش طويلا مع مرور الوقت.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.