جنازة وفاء مفتاح رزقي فيديو كامل لجنازة الاعلاميه وفاء رزقى بكاء اطفالها يقطع القلوب

0

- Advertisement -

جنازة وفاء مفتاح رزقي فيديو كامل لجنازة الاعلاميه وفاء رزقى بكاء اطفالها يقطع القلوب

جنازة وفاء مفتاح رزقي فيديو كامل لجنازة الاعلاميه وفاء رزقى بكاء اطفالها يقطع القلوب . توفيت أمس الإحد المذيعة الجزائرية بقناة التلفزيون العمومي “كنال ألجيري” . وفاء مفتاح رزقي بعد معاناتها من مرض عضال . بحسب وسائل إعلام جزائرية .

فإن الراحلة فارقت الحياة عن عمر ناهز الـ 47 سنة . بعد صراع مع مرض السرطان الذي ألزمها الفراش فترة طويلة . نعت مؤسسات وشخصيات صحفية جزائرية الراحلة . داعين لها بالرحمة والمغفرة . مثمنين ماقدمته للصحافة الجزائرية .

سبب وفاة وفاء مفتاح رزقي من هي حيث إنتقلت إلى رحمة الله، اليوم الأحد، الاعلامية بقناة التلفزيون العمومي “كنال ألجيري” وفاء مفتاح رزقي بعد معاناتها من مرض عضال.

وكان زملاء الإعلامية في التلفزيون العمومي نعوا في وفاة زميلتهم وذلك بعد ان عانة من مرض عضال لمدة عانة منه, ونشر التلفزيون خبر ونعي في وفاتها .

جنازة وفاء مفتاح رزقي

وأعلن التلفزيون الجزائري عن وفاة الصحفية والإعلامية في القناة بعد معناتها مع المرض, غرد العديد من الإعلاميين في الجزائر عبر السوشيال ميديا في رحيل زميلتهم.

- Advertisement -

كما تقدم المدير العام للمؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري، شعبان لوناكل وكافة عمال التلفزيون الجزائري لعائلة المرحومة وأقاربها عن أخلص التعازي وأصدق عبارات التعاطف والمواساة اثر هذه الفاجعة الأليمة .

انتقلت إلى رحمة الله، أمس الأحد، الصحفية بالقناة الثانية للتلفزيون العمومي الناطقة باللغة الفرنسية “كنال ألجيري”، وفاء مفتاح رزقي عن عمر ناهز 47 سنة.

وقد صدمت وفاتها الأسرة الصحفية و الإعلامية في الجزائر . وكانت الإعلامية وفاء مفتاح تعاني من مرض عضال ألزمها الفراش منذ فترة . قد انهالت على مواقع التواصل الاجتماعي تعازي الزملاء الصحفيين داعين لها بالرحمة و لأهلها بالصبر و السلوان .

بكاء اطفال الاعلاميه وفاء مفتاح رزقى

وفاء مفتاح رزقي من أحد الشخصيات الجزائريه التي برزت في مجال التلفاز والتقديم منذ إنضمامها بفناة كانال الجيري الجزائريه، وقد كان ذلك في العام 2004، وقد كانت الاعلاميه وفاء تعاني من نرض عضال وكان هذا السبب في وفاتها رحمها الله وقد توفيت في يوم الاحد من العام 2021 ميلادي .

توفيت أمس الإحد، الصحفية الجزائرية بقناة التلفزيون العمومي “كنال ألجيري” وفاء مفتاح رزقي بعد معاناتها من مرض عضال.

وبحسب وسائل إعلام جزائرية، فإن الراحلة فارقت الحياة عن عمر ناهز الـ 47 سنة بعد صراع مع مرض السرطان الذي ألزمها الفراش فترة طويلة.

ونعت مؤسسات وشخصيات صحفية جزائرية الراحلة، داعين لها بالرحمة والمغفرة، مثمنين ماقدمته للصحافة الجزائرية .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.