جزيرة غمام الحلقة 28 كاملة تليجرام | جزيرة غمام 2022

0

- Advertisement -

جزيرة غمام الحلقة 28 كاملة تليجرام | جزيرة غمام 2022 . مسلسل “جزيرة غمام” يشارك في بطولته: طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، ميار الغيطي، إسلام حافظ، عايدة فهمي، ضياء عبدالخالق، هاجر الشرنوبي، وضيف الشرف عبدالعزيز مخيون، وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي.

جزيرة غمام الحلقة 28

- Advertisement -

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة يكشف كيف أثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذي يعم القرية إلى فوضى عارمة.  حيث عرض اثناء احداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل جزيرة غمام مشهدا يجمع الغاشي مكبل الأيدي بواسطة رجاله وذلك لإخبارهم بمكان الذهب.

ففي هذه اللحظة وصل الشيخ عرفات. ووجه الشيخ عرفات حديثه لرجال الغاشي قائلًا: “كيف تعملوا كدة في كبيركم وشيخكم” ليرد أحد الرجال: “ده مش شيخ.. ده شيخ منصر”، ليرد عرفات: “ميصحش بردو.. فكوه”. وامتنع رجال الجبل عن تنفيذ طلب الشيخ عرفات، الأمر الذي دفعه لحمل السلاح الناري وتهديدهم به، حيث قال أحدهم: “من إمتى الهبل والدراويش بيمسكوا سلاح”.

وأطلق الشيخ عرفات عيارا ناريا، فأسرع رجال الجبل على فك أسر الغاشي، الذي كان يبكي، بسبب تدابير ربنا الذي أرسل الشيخ عرفات له في هذا الوقت، فبعد تحريره أخبرهم علي مكان الذهب. ووجه الشيخ عرفات حديثه للغاشي قائلًا: “عايز الدهب والدنيا ولا عايز ربنا”، الأمر الذي أبكى الغاشي وطلب من الشيخ عرفات اصطحابه لجزيرة غمام بنفسه

ويعرض مسلسل “جزيرة غمام” الحلقة 28 بطولة مي عزالدين وطارق لطفى يوميا خلال شهر رمضان ، على قناة الحياة، ويعاد في تمام الساعة 10.30 مساءً، وتتم الإعادة الثانية فى تمام الساعة 2:15 صباحًا يوميًا. شهدت الحلقة قيام خلدون (طارق لطفي) بعمل سحر لأبنة العجمي (رياض الخولي)، وانتشر الخراب في القرية. وحذرت العايقة (مي عز الدين)، العجمي من خلدون، وتؤكد له أنه قادر على إيذاء ابنته، وأنها حاولت قتله لكنه نجا، كما شهدت الأحداث أيضًا عودة عرفات (أحمد أمين) إلى القرية مجددا.

- Advertisement -

اترك رد