جدول مبارايات يوم السبت 21\11\2020

0

- Advertisement -

جدول مبارايات يوم السبت 21\11\2020

جدول مبارايات يوم السبت 21\11\2020 . حيث يبحث كثير من المشاهدين عن موعد مباراة الأهلي و أبوقير للأسمدة فى كأس مصر . كما يبحث ايضا عن القنوات الناقلة . فهي البروفة الأخيرة فريق النادى الاهلى قبل المباراة الحلم . حيث ان في نهائي دوري أبطال أفريقيا المرتقب .سوف يكون أمام نادي الزمالك . في السابع والعشرين من شهر نوفمبر الحالى .

نادى سماد ابوقير

كما ان النادي الأهلي سيواجه أبوقير للأسمدة في دور ربع النهائي . حيث استطاع فريق النادى الاهلى التغلب على بني سويف في دور الـ 32 للمسابقة بثلاثة أهداف مقابل هدف .

كما استطاع النادي الأهلي الفوز على نظيره نادي الترسانة بهدفين مقابل هدف . حيث يضرب موعدا مع أبو قير للأسمدة في دور ربع النهائي .

- Advertisement -

أما عن موعد مباراة الأهلي و أبوقير للأسمدة فى كأس مصر و القنوات الناقلة . فتقام المباراة غدا السبت الموافق الحادى و العشرين من شهر نوفمبر 2020 . كما ان ذلك في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية . كما أنها تنقل تليفزيونيًا على قناة وحيدة وهي ON Time Sports 1 .

حيث يأمل النادي الأهلي في الخروج بأقل أضرار من تلك المواجهة حيث يدخل تلك المباراة و هدفه الفوز بدون إصابات حيث يستعد لمواجهة نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا التاريخي الذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية في السابع و العشرين من الشهر الحالى .

أما عن منافس فريق أبوقير للأسمدة فهو يعيش فترة تاريخية بعد وصوله للدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه . فهو يعتبر مفاجأة البطولة حتى الآن بعد الإطاحة بكل من الإنتاج الحربي وحرس الحدود بالرغم من تواجده في الدرجة الثانية.

وستقام تلك المباراة على ملعب “برج العرب” وسيواجه الفائز فيها، نادي الإتحاد السكندري الذي ضمن تأهله إلى هذا الدور منذ أكثر من شهر.

الفريق

الوقت

نيوكاسيل يونايتد

Vs

تشيلسي

2:30
كروتوني

Vs

لاتسيو

4:00
بايرن ميونخ

Vs

فردر بريمن

4:30
الاهلي

Vs

ابوقير للاسمده

5:00
استون فيلا

Vs

برايتن

5:00
فياريال

Vs

ريال مدريد

5:15
سبيزيا

Vs

اتلانتا

7:00
توتنهام

Vs

مانشستر سيتي

7:00
الزمالك

Vs

نادي مصر

8:00
هيرتا برلين

Vs

بوروسيا دورتموند

9:00
يوفينتوس

Vs

كاليارى

9:45
مانسيتر يونايتد

Vs

وست برومتش البيون

10:00
اتليتكو مدريد

Vs

برشلونه

10:00

- Advertisement -

اترك رد