تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة الإسكندرية و كافة محافظات الجمهوريه بالتفاصيل

0

- Advertisement -

تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة الإسكندرية و كافة محافظات الجمهوريه بالتفاصيل

تنسيق الثانوية العامة 2021 محافظة الإسكندرية و كافة محافظات الجمهوريه بالتفاصيل . كما تصدر تنسيق الثانوية العامة 2021 . مؤشرت البحث على جوجل اليوم الثلاثاء . كما ان ذلك بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمختلف المحافظات . كما تدوالت أخبار أن المؤشرات الأولية تشير إلى أن مجموع التنسيق يبدأ من 240 درجة . من المجموع الكلى لنتيجة الشهادة الإعدادية .

كما قال المهندس محمد الرشيدى . وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا . فى تصريحات خاصة . إنه لم يتم بعد تحديد موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة بالمنيا . و أن هناك إجراءات لم يتم الانتهاء منها بعد . و هى حصر النسبة والنتيجة الخطية . حتى يتم إعلان التنسيق حسب المجموع للطلاب.

وقال إن باب التظلمات الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية، من الممكن أن يبدأ الأحد المقبل، والباب مفتوح أمام الطلاب للتقدم بتظلم لكل من يرى فى نفسه أنه يستحق دراجات لم يتم إضافتها له .

تنسيق الثانوية العامة 2021

- Advertisement -

اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تنسيق القبول للالتحاق بالصف الأول الثانوى العام للناجحين فى الشهادة الإعدادية، وتقرر أن يكون الحد الأدنى للقبول 238 درجة.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اعتمد – خلال الأيام الماضية – نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الشرقية بنسبة نجاح بلغت 81.85%، حيث تقدم لأداء الامتحان 115132 طالبا وطالبة حضر منهم 114466. فيما حصلت 10 طالبات وطالبين على المركز الأول بمجموع 280 درجة بنسبة 100%.

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، عن صحة ما نشر عن تنسيق المدارس الثانوية للعام الدراسي الجديد 2021 – 2022، لطلاب الشهادة الإعدادية، قائلا: إن كل ما ينشر عن تنسيق المدارس الثانوية للعام الدراسي الجديد 2021 – 2022، لطلاب الشهادة الإعدادية، «كذب» وغير صحيح بالمرة.

وأضاف المصدر، لـ«بوابة الأهرام»، أن أغلب المديريات التعليمية لم تنته حتى اللحظة من إعداد تنسيق العام الجديد لكل المدارس الثانوية، وأمامها لنهاية الأسبوع أو بداية الأسبوع المقبل.

تنسيق الثانويه العامه في الغربية

اعتمد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، تنسيق القبول بالصف الأول الثانوى ( عام – خاص – خاص فندقي – الفني) للعام الدراسي 21/ 22، وذلك بناء على الدراسة المقترحة لتنسيق القبول والمقدمة من المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وذلك في ضوء تنفيذ التعليمات المنظمة لذلك للطلاب الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي المنقضي 20/ 21.

وتقرر أن يكون الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام ( 236) درجة، الحد الأدنى للقبول بالثانوى الخاص ( 185) درجة والحد الأدنى للقبول بالثانوى الخاص الفندقى ( 155) درجة، على أن يكون الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوى بمدارس التعليم الفني بنوعيتها طبقا للجدول المرفق.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...