تقلا شمعون ويكيبيديا | من هو زوج تقلا شمعون

0

- Advertisement -

تقلا شمعون ويكيبيديا | من هو زوج تقلا شمعون حيث نعرض لكم قرائنا الاعزاء في مقالنا اليوم لبوابه البريمو نيوز الاخباريه الكثير من المعلومات عن من هي تقلا شمعون و من هو زوج تقلا شمعون نكشف ايضا ما عمرها و ديانتها وأولادها وغيرها من المعلومات التي تعرض عنها لاول مره و ذلك من خلال مقالنا اليوم .

تقلا شمعون ويكيبيديا

تقلا شمعون ممثلة لبنانية ولدت في 5 ديسمبر عام 1966م أي أنها تبلغ من العمر 55 عامًا أعتباراً من سنة 2021 ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت لقبها الفنان المصري أحمد خليل بأمينة رزقلبنان يذكر ان لها أختان هما “مارغريت” و”بياريت” درست تخصص التواصل المرئي والمسموع في الجامعة اللبنانية كما حصلت على دبلوم دراسات عليا في الإخراج والتمثيل

- Advertisement -

دخلت تقلا مهنة التمثيل بعدما تخصصت أكاديمياً فيها و كانت انطلاقتها الفنيه بدايه من عام 1992 من خلال السينما بفيلم ناجي العلي و التي أثبتت فيه نجاحاً باهرا و توالت الادوار عليها و تميزت في العديد من الادوار خاصة في دور “الأم”. كما شاركت في العديد من المسلسلات اللبنانية والعربية المشتركة إضافة لتدريسها مادة التمثيل في أكاديمية التمثيل التي تملكها و لقت شهرة وشعبية كبيرة في مصر كما نالت عن دورها في ” فيلم مورين” جائزة الموريكس في عام 2019 في لبنان، كما حصلت علي جائزة الموريكس دور عن مجمل أعمالها الفنية في العام 2014.

ادت عده ادوار في الكثير من المسلسلات مثل مسلسل “روبي”، حيث أدت فيه دور والدة سيرين عبد النور، كما كان دورها في مسلسل “سنعود بعد قليل” السوري رغم ثانويّته مؤثراً جداً. وبالإضافة لمشاركتها الجميلة في مسلسل ” اتهام حيث أدت دور أم خالد الذي تقتل في نهاية المسلسل.

من هو زوج تقلا شمعون

تزوجت الممثلة تقلا شمعون خلال بدايتها الفنيه و ذلك عقب أن شاركت في العدد من الأعمال من قبل المخرج والمنتج اللبناني “طوني فرج الله”، والذي ساعدها أيضًا خلال مسيرتها، كما ان لهما العديد من الصور معاً في مختلف المهرجانات والمناسبات الفنية الكبري.

زوج تقلا شمعون ديانتها

و تسائل الكثير من معجبي الفنانه تقلا عن ما هي ديانتها و هل هي مسلمة أم مسيحية و قالت الاعلاميه تقلا في عده احاديث صحفيه عن انها تربت ونشأت وسط أسرة تعتنق دين “المسيحية”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.