تفاصيل لاول مرة عن وفاة الفنانة سعاد حسني | سعاد حسني ويكيبيديا

0

- Advertisement -

تفاصيل لاول مرة عن وفاة الفنانة سعاد حسني | سعاد حسني ويكيبيديا . ظهرت سعاد حسني في الصورة برفقة والديها، وبدأ أنها تعود إلى سنوات طفولتها الأولى، ولاحظ المتابعون أنها أخذت الكثير من ملامح والدتها.
كما إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صورة نادرة لحسني وهي طفلة بالزي الفلاحي، مما أثار إعجاب محبيها ونالت إعجابهم على مواقع التواصل.

سعاد حسني ويكيبيديا

- Advertisement -

والدا سعاد حسني انفصلا عندما كانت في الخامسة من عمرها، وإرتبطت والدتها فيما بعد بمفتش التربية والتعليم عبد المنعم حافظ. وتنتمي سعاد إلى أسرة كبيرة تتكون من 16 أخ وأخت، وهي تحتل المرتبة العاشرة بينهم. ومن أشهر أخواتها غير الشقيقات الفنانة نجاة الصغيرة. وتعتبر أيقونة ​السينما المصرية​ والعربية في الستينيات والسبعييات، من القرن الماضي. وكانت السندريلا من هواة الموضة، وقدمت عشرات الأدوار على الشاشة وأصبحت مرجعا ليس فقط في الأداء والتمثيل لكن أيضا في “ستايل” الشخصيات الذي اعتمدته في أعمالها.

على الرغم من مرور ما يزيد عن 20 عاماً على وفاة الفنانة القديرة سعاد حسنى ، الا ان هناك عدد من التفاصيل مازالت تنكشف عن حادث موتها الذى يحيطه الغموض . وخلال الساعات الماضية كشف الملحن العراقي هلكوت زاهر بعض التفاصيل حول الأيام الأخيرة فى حياة الفنانة سعاد حسنى فى حوار تليفزيونى مع نزار الفارس .

وتتطرق الحديث خلال اللقاء عن سعاد حسنى ورائيه فى حادت موتها ، وكانت إجابة الملحن هلكوت زاهر ” انه استبعد تماما موضوع الإنتحار، سعاد حسني قتلت، لان هي كانت على سكة الرجوع الى مصر وانا كنت ساكن معها على متن نفس الطائرة بعد حددنا موعد رجوع الى شرم الشيخ”. أضاف هلكوت زاهر “كانت سعاد حسنى عائدة من رحلة علاجية حيث اجرت عدة عمليات تجميل واخرها اسنانها، لتعود الى مصر بصحة جيدة، وكانت في حالة نفسية ممتازة”.

وتابع الملحن هلكوت العراقي ” اتصلت بالفنانة سعاد حسنى قبل الحادث بثلاث ايام وكانت بصحة جيدة وتناقشنا في تفاصيل اعمالها الجديدة حيث كانت يعرض عليها الكثير من الأعمال، لكنها اختارت من بينهم ثلاث أعمال، الذي كانت اختارت له في ذلك الوقت الفنان القدير احمد ذكي، والفنان مصطفى فهمي للمشاركة معاها في الأعمال، كما كان هناك عمل ساشارك فيه كملحن، وكانت هي تفضل أن يكون الفنان محمد هنيدي مشارك في هذا العمل”.

- Advertisement -

اترك رد