تعليق محمد رمضان علي صورته مع الممثل الاسرائيلي «ربنا خلقنا واحد»

0

- Advertisement -

تعليق محمد رمضان علي صورته مع الممثل الاسرائيلي «ربنا خلقنا واحد»

تعليق محمد رمضان علي صورته مع الممثل الاسرائيلي «ربنا خلقنا واحد» …… حيث ظهر الفنان المصري محمد رمضان وهو يعانق مطربا إسرائيليا خلال تواجدهما في الإمارات في مدينه دبي ، مما أثار حالة من الجدل و الاستياء من المتابعين .

حيث نشر احد الاعلاميين صورة له مع الفنان محمد رمضان الذي يعانق الممثل و المغني الاسرائيلي عومير آدام و ذلك خلال تواجده في دبي لحضور بعض الاحتفالات في دوله الامارات الشقيقه

صورة محمد رمضان و المطرب الاسرائيلي

"صورة

و بعد ذلك انتشرت الصوره علي صفحات التواصل الاجتماعي واحتفت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية”، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية بالصورة التي ظهر فيها الفنان المصري محمد رمضان وهو يعانق مطربا إسرائيليا، خلال تواجدهما في دبي بالإمارات.

كما نشرت الصفحة الإسرائيلية الصورة وكتبت إلى جوارها: “الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي”.

وأثارت الصورة ضجة كبيرة بين معجبين و متابعيين الفنان المصري رمضان، الذين توافدوا بالآلاف خلال دقائق على الصفحة الإسرائيلية، وشنت الغالبية العظمى منهم هجوما حادا على رمضان

- Advertisement -

و كتب احدهم : ” رمضان ممثل موهوب جدًا؛ لكن تصرفاته وردوده محتاجة دراسة أو مدير أعمال لضبط علاقته مع الجمهور أو وسائل الإعلام.، المشكلة إن الصورة دي كفيلة إنها تنهي مستقبله الفني مهما كانت موهبته”.

تعليق محمد رمضان علي الصوره

"<yoastmark

وعلق رمضان على الصورة قبل حذف البوست مرة أخرى، قائلًا: «لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان»، مضيفًا: «أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد».

شطب محمد رمضان من نقابه المهن التمثيليه

و طالب اعضاء بنقابة الممثلين النقيب أشرف زكي بالتحقيق مع الفنان  رمضان بسبب ظهوره مع فنان إسرائيلي في الإمارات ما يعد تطبيعا بالمخالفة لقرارات النقابة.

وقالت مصادر بالنقابة أنه لو ثبتت الاتهامات ضد رمضان فإن الشطب من النقابة سيكون عقابه .

و كان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية قد قال في تصريحات صحفية أن نقابة المهن التمثيلية ترفض التطبيع تمامًا مع إسرائيل، مشيرًا إلى أن النقابة قامت بشطب عدد من الممثلين من قبل بسبب التطبيع مع إسرائيل.

وأوضح «زكي» أن نقابة الصحفيين والمهن التمثيلية الوحيدتين الرافضتين التطيبع مع إسرائيل.

وأشار زكي ، إلى أن دور النقابة هو حماية المهنة والفنانين، وهي بمثابة ظهر للفنان، مضيفا أن النقابة توفر كل شيء للفنان والممثل، قائلاً: “نحن مع الفنان إذا كان محقاً وضده إذا كان مخطئاً “

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.