تعرف من هو زوج منه عرفة بالتفصيل وفيديو كتب الكتاب وتعليق العروسين

0

- Advertisement -

تعرف من هو زوج منه عرفة بالتفصيل وفيديو كتب الكتاب وتعليق العروسين . كما أثارت الفنانة منة عرفة وزوجها الفنان الشاب محمود المهدى . خلال الساعات القليلة الماضية، حماس الجمهور بتصريحاتهما عن مستقبل زواجهما . وذلك بعد أقل من أسبوع على إعلان عقد قرانهما رسميًا.  وأكد محمود المهدى، أنه اشترط على زوجته منة عرفة بعدم قبول أى أدوار إغراء فى الأعمال الفنية، وعدم نشر صور لها بالمايوه على مواقع التواصل الاجتماعى، وأرجع السبب إلى أنه “رجل صعيدى” حسب وصفه. 

من هو محمود مهدى

- Advertisement -

المحتويات

كما ذكر تاريخ ميلاد محمود مهدى من مواليد 28 نوفمبر عام 1990 ولديه 31 عاماً. تزوج مرتين قبل إعلان زواجه رسميًا للمرة الثالثة من منة عرفة. تعد منة عرفة هي الزوجة الثالثة له . تزوج من قبل مرتين؛ المرة الأولى كانت من فتاة خارج الوسط الفني؛ و أنجب منها  ٣ أبناء . أما الزوجة الثانية فتسمى نادين وهي فتاة  من خارج الوسط الفني.أول أعماله القريبة هو فيلم 666، وهو فيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة بطولة وفاء عامر ومنة عرفة وعايدة غنيم وسامي مغاوري. يتابعه أكثر من 5 آلاف متابع عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». يتابع 68 شخص فقط، على رأسهم، محمد صلاح، منة عرفة، ومنى فاروق. شارك بصورة بدون منة عرفة عقب خبر الخطبة عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أعلن محمود مهدي  عن عقد قرانه على الممثلة منة عرفة، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وكتب:”الحمدالله تم كتب الكتاب اليوم بحضور افراد العائلة فقط وهنعمل فرح انشاء الله بعد فيلم 666″. وكانت قد أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة عن خطوبتها من شاب في الوسط الفني . ونشرت منة منشورا على صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وكتبت عليه “لقد تمت الخطوبة”. وكان صدى البلد قد كشف  أن الفنانة منة عرفة تعيش قصة حب مع فنان شاب يدعي محمود مهدي. يأتي ذلك بعد إعلان خطيبها السابق على غزلان؛ خطوبته على فرح شعبان ملكة جمال مصر . ونشرت منه صورة لها على ستورى إنستجرام الخاص بها  مع محمود وكتبت عليها ” شخصي المفضل “.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.