تشكيلة فريق الدحيل القطرى امام الاهلى اليوم فى كاس العالم للاندية 2021

0

- Advertisement -

تشكيلة فريق الدحيل القطرى امام الاهلى اليوم فى كاس العالم للاندية 2021

تشكيلة فريق الدحيل القطرى امام الاهلى اليوم فى كاس العالم للاندية 2021 . كما احتفل موقع فريق الدحيل القطري . بمشاركة فريقه الأولى في بطولة كأس العالم للأندية .

بالاضافه الى مواجهته المرتبقة و الهامة أمام النادي الأهلي اليوم . الذي ستقام عند الساعة السابعة و النصف بتوقيت القاهرة . الثامنة و نصف بتوقيت قطر .

تشكيلة فريق الدحيل القطرى

كما قال موقع الدحيل . يدشن فريقنا الأول عند السابعة و النصف من مساء اليوم الخميس مشاركته التاريخية في بطولة كأس العالم للأندية . للمرة الأولى في تاريخه حينما يواجه النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا . ذلك في مباراة تلعب لصالح الدور الثاني من البطولة على استاد المدينة التعليمية .

كما سيدخل الفريق إلى الملعب حاملا أحلام جماهير الكرة القطرية التي تحلم بتخطي العقبة الأولى و ايضا الوصول للدور نصف النهائي من المنافسة و مواجهة فريق بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا .

كاس العالم للاندية 2021

و لمشاهده مباراة الاهلي و الدحيل بث مباشر اضغط هنا 

- Advertisement -

كما كان الفريق قد إختتم مساء أمس تدريباته وأجرى مرانه الأخير بملعب المباراة بمشاركة جميع اللاعبين وضع من خلاله الجهاز الفني لمساته الأخيرة وتأكد من جاهزية الجميع لخوض أولى مبارياتهم التي يحلم الجميع بالخروج منها بنتيجة إيجابية تمنح الفريق بطاقة العبور للدور التالي من البطولة التي يشارك فيها الفريق بصفته بطلاً لدوري نجوم قطر في نسخته الماضية .

بدأ النادي الأهلي ، الحاصل على بطولة دوري ابطال إفريقيا تسع مرات واخرها على فريق الزمالك المصري، مهمته عندما يواجه مضيفه نادي الدحيل القطري ، ومن المقرر أن يلتقي الفريق الفائز أمام فريق بايرن ميونيخ بطل أوروبا في الدور نصف النهائي.

وتستضيف دولة قطر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 4 إلى 11 فبراير بمشاركة ممثل واحد من كل قارة.

موعد مباراة الأهلي أمام الدحيل

يلعب النادي الاهلى امام الدحيل القطري فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة فى دولة قطر يوم الخميس 4 فبراير في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة .

كما صرح وزير الشباب والرياضة صبحي للاعبي الأهلي “نحن واثقون فى قدرات فريق النادي الاهلى على تقديم أداء مشرف”.

أضاف “ أنتم تمثلون مصر في هذه البطولة الكبرى وآمل أنتقدمو مباريات قوية فى المونديال ” .

على الجانب الاخر ، عقد المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني لقاء مع اللاعبين وطلب منهم التركيز على تقديم عرض رائع .

كما شارك الأهلي في خمس مباريات سابقة في كأس العالم للأندية ، كان آخرها عام 2013. وكانت أفضل نتيجة للنادي الاهلى هي احتلال المركز الثالث في نسخة 2006 في اليابان.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.