تسريب مسلسل نسل الاغراب الحلقه 28 كامله موقع بريستيج | عساف يخطف سليم

0

- Advertisement -

تسريب مسلسل نسل الاغراب الحلقه 28 كامله موقع بريستيج | عساف يخطف سليم فقد شهدت الحلقه السابقه كثير من الاحداث التي تقرب من نهايه كل من غفران و عساف و ذلك بعد ان كان غفران هو المهيمن علي القريه اصبح الان في السجن و عساف هو من يسيطر علي الكل .

فقد شهدت الحلقات السابقه قيام عساف بالابلاغ عن غفران و عن مزارع الافيون التي يقوم بزراعتها و استطاع علي و القوه التي كانت معه بالسيطره الكامله علي الارض و القبض علي المزارعين و صاحب الارض غفران الغريب .

و لكن استطاع سعادة ان يخرج أخيه الكبير غفران الغريب من تهمة زراعة الأفيون في أرض يملكها واحتجاز مزارعين داخل الأرض ، و ذلك عن طريق رشوتهم جميعا ، وقتل المزارع الذي هرب من البداية وبلغ عن مكان المزرعة ، وهذا ما اعتبره غفران إنجازا من قبل أخيه الصغير .

مسلسل نسل الاغراب الحلقه 28

- Advertisement -

و تشهد احداث الحلقه ال28 من المسلسل ترك حمزة الغريب منزل غفران و ذلك بسبب محاولة قتل فاطمة التي يحبها ، كما أنه اخبره أخوه سليم انه لم يعد له أخ أيضا ، وذهب لخاله عمدة القرية للإقامة عنده ، و ذهب للقاء فاطمة و طلب منها مغادرة القرية معه ، ولكنها رفضت هذا الاقتراح ، واخبرته أنها لن تتزوجه إلا لو طلب يدها من عساف الغريب لانها تعتبره والدها .

لمشاهده الحلقه كامله اضغط هنا 

ويُعرض مسلسل “نسل الأغراب” على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة 2 عصرا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

“نسل الأغراب” تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد ومروى الأزلى.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.