تسريب مسلسل موسى الحلقة 26 كامله … زيارة شهاب باشا لموسي في القاهره

0

- Advertisement -

تسريب مسلسل موسى الحلقة 26 كامله … زيارة شهاب باشا لموسي في القاهره حيث شهدت الحلقه الماضيه احداث متلاحقه زادت من الاحداث اشتعالا و ترابطا حيث بدأت بإصطدام موسي بالظابط الانجليزي الذي يسعي من الانتقام منه عن ما فعله في قريته في الصعيد و اشتد الصراع بين موسي و المعلم وهبه و حلاوتهم في الفتره الاخيره .

مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل موسى الحلقة 26

- Advertisement -

و شهدت الحلقه الماضيه بعض الأحداث المشوقة فقد طلبت شويكار هانم من نوفل قتل شقيقها شهاب باشا و قيام موسي بالسفر إلي غزه و تعلم كل ما يخص الراديو و عاد بشحنه كبيره منها و يسعي لبيعها للكبار و الاعيان حتي يحصل علي مكسبه و تزدهر تجارته  

فقد سافر موسي للعمل في مجال التجارة،و خاصتا أجهزة راديو التي كان ينوي بيعها في مصر ، فسافر بصحبة صديق قديم له، وتعلم منه كل شيء له علاقة بفك وتركيب وتصليح الراديو ليعود إلى سوق باب اللوق محمل بشحنة من الراديوهات.
كما ارادت حلاوتهم دعم موسى بتقديم مبلغ ألف جنيه له حتي يبدأ تجارته و لكنه يرفض بشده أن تعطيه أمولها ، و لكن تحتال على الأمر لمساعدته في النهايه و اعطت الألف جنيه إلى زتونة ، صبي شقيقها المعلم وهبة وتقول له أن يعطي المال لموسى ليبدأ تجارته به كنوع من السلف بعيدا عنها وهو ما قام به بالفعل.
و في الحلقه الجديده يسعي شهاب باشا إلي الاصلاح بين موسي و شقيقته و يذهب إليه في محله بالقاهره و يقوم بتهدأه الوضع و لكن نوفل يحاول قتله اكثر من مره طوال رحلته تنفيذا لاوامر شويكار اخت شهاب و التي تريد قتله .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.