تسريب مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 15 كامله عبر التليجرم خطف زاهى العتال لام حبيبه

0

- Advertisement -

تسريب مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 15 كامله عبر التليجرم خطف زاهى العتال لام حبيبه

تسريب مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 15 كامله عبر التليجرم خطف زاهى العتال لام حبيبه . مسلسل ملوك الجدعنة تيليجرام ضمن قائمة الأكثر بحثا على محركات البحث . من قبل الجمهور تاسع أيام شهر رمضان . منذ انطلاق الموسم الرمضاني يزداد بحث المتابعين عن قنوات تيليجرام . مسلسلات رمضان 2021 .

إذ يتيح التطبيق مشاهدة مسلسلات رمضان دون فواصل إعلانية . كخدمة مجانية لعملائه . حيث يزداد بحث المصريين و الجمهور العربي أيضا . عن قنوات تيليجرام مسلسلات رمضان 2021 . ازداد البحث عن مسلسل ملوك الجدعنة تيليجرام . خلال الساعات الماضية الماضية .

نظرا لما حققته مسلسل ملوك الجدعنة تيليجرام من نسب مشاهدة عالية بسبب إعجاب الجمهور بالثنائي مصطفى شعبان وعمرو سعد رغم تحفظ البعض والنقاد على الألفاظ التي تتخلل سيناريو العمل.

تسريب مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 15

- Advertisement -

لمشاهدة تسريب مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 15 كامله عبر التليجرم و خطف زاهى العتال لام حبيبه اضغط : هنـــا

نصر يذهب الى عنتر ليتشاجر معه ويقول له أنه قتل إبنته، ويقول له أيضاً ويقسم له أنه سيبلغ عنه الحكومة، وعنتر يرد أنه سيقول للحكومه أنك انت من أحضر النساء ليقتلوا ابنته، وويمسك عنتر الساطور ويقطع أصابع ناصر ويقول له إنت اللي اخترت .

النساء تجعل الحجة عطية تكنس العنبر ويعاملوها معاملة غير جيدة ويضربوها وتأتيها أزمة قلبية وينقلوها الى المستشفى، ويأتي سرية وسفية الى السجن ويخبروه أن والدته نقلوها الى المستشفى لأن الفتيات داخل السجن ضربوها، وياتيه تلفون لسرية يقولون له أنتم سلمتوا سيف وسنسلم والدتك جثه .

ملوك الجدعنة الحلقة 15

سيف زاهي العتال على قيد الحياة ومجدي بدران يكون معه وأخذ غرفة بجانبه لكي يحميه وقال له أن لا يتحدث مع أحد حتى لا يتم القبض عليه، وناصر يأتي الى نجلاء ويقول لها أنه يريد التحدث معها وسيعوضها عن كل شيء، فترد عليه أن الذي كانت مستحملاه علشانها ماتت الآن.

سرية وسفينة يلحقان الموكب الذي به سيف بن زاهي، وينزلان معهم ويأخذوا سيف ويتحدثون مع زاهي وأن نقطة الدم التي ذهبت من عندهم سيذهب بدلاً منها بحر دم من عنده، وزاهي يرد عليه أن ابنه سيعود لأن الحرب بينهم غير متكافئة.

زاهي يتحدث مع مجدي ويقول له أن ابنه يجب أن يعود، وإذا ما رجع سيسلمه الى عزرائيل بايده، وتأتي ام سيف الى زاهي وتسأله ما الذي جرى فيخبرها أن سيف انخطف، وتتصل على اخوها وتطلب منه أن يعيد ابنها، فيرد عليه أن تجعل زاهي يتصرف وهو سيدعمه.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.