تسريب حلقة مسلسل الطاووس ال 13 بجودة عالية | الطاووس تليجرام بدون فواصل

0

- Advertisement -

تسريب حلقة مسلسل الطاووس ال 13 بجودة عالية | الطاووس تليجرام بدون فواصل

تسريب حلقة مسلسل الطاووس ال 13 بجودة عالية | الطاووس تليجرام بدون فواصل . مسلسل الطاووس بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

قرار وقف المسلسل

- Advertisement -

حيث قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التحقيق فوراً مع المسئولين عن إنتاج مسلسل “الطاووس” . ومسئولي القنوات التي تقوم بعرضه، بعد أن تلقى شكاوى عديدة، حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس . وتؤكد على ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو الحط من شأنها، أو إظهارها في صورة تسيء إليها.

كما أشار المجلس إلى أن احترام المشاهدين من أولويات الأعمال الفنية الهادفة، حفاظاً على الهوية وتماسك الأسر والابتعاد عن أي صورة تشوهها، أو تحض على العنف اللفظي والجسدي، وأن تتبنى الأعمال الدرامية محتوى إيجابي يحترم القيم المتعارف عليها.

أوضحت نهى العمروسي في المنشور سبب اعتراضها على المسلسل وهو استخدام صورة ابنتها نازلي للدعاية للعمل من قِبل بعض الصفحات على السوشيال ميديا، واختتمت كلامها بهاشتاج ” ادعم مسلسل الطاووس”

حاز المنشور على إعجاب الكثير من الجمهور المصري ودعموا موقفها في الاعتراض على استخدام صورة ابنتها في الدعاية وفي دعم استمرار مسلسل ” الطاووس دعمت الفنانة نهى العمروسي مسلسل ” الطاووس ” وشاركت في الحملة التي تم تدشينها اليوم لمنع الاحتجاج على قرار المجلس الأعلى للإعلام بالتحقيق مع صناع العمل ومسؤولي القنوات التي بثته نشرت العمروسي منشور على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قالت فيه أنها ليست وراء محاولات وقف المسلسل وأنها تدعم حرية الفن وتحترم مهنتها وكل العاملين فيها وتقدر افكار ومجهود زملائها حتى وإن اختلفت معها.

مسلسل “الطاووس” يعرض على “النهار” الساعة 6:30 مساء، والإعادة 1:30، و5:00 صباحا

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.