تسريب الحلقه 18 مسلسل ملوك الجدعنة كامله بجوده عاليه عبر التليجرام بالروابط 2021

0

- Advertisement -

تسريب الحلقه 18 مسلسل ملوك الجدعنة كامله بجوده عاليه عبر التليجرام بالروابط 2021

تسريب الحلقه 18 مسلسل ملوك الجدعنة كامله بجوده عاليه عبر التليجرام بالروابط 2021 . تفوق مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 18 على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17 .

حيث ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 18 في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 18 . و من المتوقع أن مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 18 . كما انه اصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي و الشرق الأوسط . كما ان له متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية .

تسريب الحلقه 18 مسلسل ملوك الجدعنة

لمشاهدة تسريب الحلقة 18 مسلسل ملوك الجدعنه كامله بحوده عاليه اضغط : هنــا

- Advertisement -

سفينة يحاول أن يجد خيوط للحقيقة ويحقق مع سعيد ويريد أن يعلم منه من أين أتت الممنوعات; وهل هي أم بسنت من أعطته اياهم؟، ولكن سعيد ينكر هذا الأمر.

ملوك الجدعنه 18 . غالي يقوم بخطف روان والتي تتعصب عليه كثيراً وتطلب منه أن يطلقها وإلا لن يحدث له خير; فيرد عليها أنها لن تخرج من عنده إلا كانت ميتة فقط.

بعد ذهاب سفينة الى الضابط والذي لا يزال يسأله في كل مرة عن مكان عطية; فيرد عليه سفينة أنه لا يعرف أي شيء عن مكانها; ليفاجئه الضابط هل يعلم شيء عن الذين خطفوا أخته واعتدوا عليها؟، لتكون الصدمة قوية على رأس سفينة بعد أن يعلم هذا الخبر; فما الذي سيفعله الآن سفينة وكيف سيكون إنتقامه؟.

التليجرام و الروابط المسلسلات 2021

انتهت احداث الحلقة الماضية عندما كان سرية عند والدته بالمكان الذي يخبئها به ويتحدثان واخبرته عن الحلم الذي رأته بمنامها وبعدها أخذت تلح عليه بمغادرة المكان والعودة عند اخيه سعيد واحضاره معه عندما يعود، وبعد ان ذهب سرية توفيت عطية ، وبعد أن يعود سرية لزيارتها سيجدها انها قد ماتت وسيجن جنونه عليها وسيشعر بالحزن الشديد فقد ذهبت اغلى ما يملك ، فكيف سيحتمل هذا الامر ؟

سفينة ليس بحال أفضل من سرية ، فحال نجلاء الان بعد موت ابنتها حبيبه ، وضياعها ومن ثم اغتصابها جعل سفينة بحالة نفسية صعبة ايضا ، فالوضع لا يحتمل ابدا وخاصة ان نجلاء تحتاج لمصحة نفسية الان ، وبهذا فقد فقد هو الاخر القلب الحنون الذي كان يحتضنه بالاضافة لعطية والدة سرية .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.