تسريب الحلقه السابعه من مسلسل ملوك الجدعنه كامله بدون فواصل عبر التليجرام

0

- Advertisement -

تسريب الحلقه السابعه من مسلسل ملوك الجدعنه كامله بدون فواصل عبر التليجرام

تسريب الحلقه السابعه من مسلسل ملوك الجدعنه كامله بدون فواصل عبر التليجرام . كما ان مسلسل ملوك الجدعنة حلقة 7 . ها نحن معكم متابعي موقع البريمو نيوز في احداث المسلسل المصري الشعبي ملوك الجدعنة . واحداثه التي لا زالت تتصاعد باستمرار .

خاصة بعد ان قام سرية بحلق شعر اخيه سعيد بسبب تصرفاته السيئة . فقرر سعيد الانتحار من علا سطح المنزل . كما ان روان التي ساعدت سفينة و سرية من اجل الخروج من السجن . هل ستهدأ الاحوال بينها و بين زوجها ام ان الامور ستتصعد اكثر وتكون ردة فعله الانتقام من سفينة . سنعرف الكثير من الاحداث بالحلقة السابعة من مسلسل ملوك الجدعنة . وسيتم رفع الحلقة حال اضافتها على الموقع انتظرونا .

تسريب الحلقه السابعه من مسلسل ملوك الجدعنه

- Advertisement -

لمشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل ملوك الجدعنة كامله بدون فواصل اضغط : هنــا

اليوم الذي يوافق التاسع عشر من شهر أبريل سنصبح على موعد مع حلقة جديدة من المسلسل صاحب الصيت الكبير ملوك الجدعنة الذي استطاع ان يحطم جميع الارقام الارقام القياسية فى نسب المشاهدات عقب أن اصبح واحدة من أنجح المسلسلات المصرية المذاعة بالشرق الاوسط والوطن العربي .

حيث بدأ البحث أن يتزايد بشكل كبير وملحوظ حيال الحلقة الجديدة من مسلسل ملوك الجدعنة عقب وقوع كل من سفينة وسراية تحت تهم اتهام قتل العتال، وذلك عقب انتهاء الحلقة الخامسة من المسلسل على إلقاء القبض على كلاهما، فهل سينجو سفينة وسراية من نقطة الاتهام كل هذا سنتابع اليوم فى حلقة ستكون مليئة بالعديد من المفاجآت نستعرضها ونتابعها مع حضراتكم بأدق تفاصيلها على مدار الساعة، عليه نستعرض نتابع مع حضراتكم من خلال الفقرة التالية مواعيد العرض الاول والثاني من مسلسل ملوك الجدعنة وتردد قناة ام سي مصر الناقلة لمسلسل ملوك الجدعنه .

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة حلقة اليوم

مسلسل ملوك الجدعنه الحلقة السابعة ينتظر المشاهدين مع بداية شهر رمضان المبارك مسلسل ملوك الجدعنه والذي أصبح الإقبال على مشاهدته كبير ،مسلسل ملوك الجدعنه تعبر قصته عن الصعوبات التي يواجه شخصين و هما أبطال المسلسل حيث أن هناك شخص عدو لهم يتصيد اخطائهم، فيصبح هناك مشاحنات بيهم خلال أحداث هذا المسلسل، و في الأحداث الأخيرة في الحلقات السابقة .

ظهر أن كلا الصديقين سرية و سفينة كل منهم لديهم مشاكلهم، حيث أن سرية يريد الزواج من ياسمين و هي حبيبته و التي تمثل هذا الدور الفنانة فاتن، بينما صديقة سفينة لا ينسي الماضي والذي جدد معه جراحه و هي حبيبته التي تركته بسبب المال و رحلت عنه وتزوجت رجل غني و ثم ظهرت مرة أخري لتقول له أنها لم تنساه و أصبح سفينة بين أمرين أن يسامحها و يستمع إلي قلبه ام لا و هذا ما سنشاهده في الحلقة السابعة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.