تسريب الحلقه الاولي من مسلسل نسل الاغراب 2021

0

تسريب الحلقه الاولي من مسلسل نسل الاغراب 2021 .

تسريب الحلقه الاولي من مسلسل نسل الاغراب 2021 . تبدا أولى حلقات مسلسل “نسل الأغراب” للنجمين أمير كرارة وأحمد السقا خلال أيام قليلة . وتحديدًا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 رمضان . ويعرض مسلسل نسل الأغراب على شاشة قناة ON بشكل حصري . وانتهى فريق العمل من التصوير يوم الأسبوع الماضي . ويكون المسلسل أول المسلسلات التي ودعت التصوير قبل حلول شهر رمضان .

الحلقه الاولي

كما تدور أحداث مسلسل “نسل الأغراب” في إطار الدراما الصعيدية والإثارة والتشويق . وتشهد قصة المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة للغاية طوال الحلقات الثلاثين التي يقدمها المخرج محمد سامي من تأليفه . أيضا من خلال عمل ينتمي إلى فئة الأعمال الصعيدية من خلال مجموعة من السكان ينتمون إلى فئة الغجر الشهيرة التي تعيش في الكثير من المحافظات المصرية .

“نسل الأغراب” تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا . أمير كرارة . مي عمر . فردوس عبد الحميد . دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق

تصريحات المخرج

كما كشف المخرج محمد سامي عن قصة مسلسل “نسل الأغراب”، ليزيد من حماس الجمهور قبل عرضه في رمضان 2021 .

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج “أسرار النجوم” من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة “نجوم F.M”، قال إنه ولأول مرة في حياته سيحكي الخط الدرامي للمسلسل قبل عرضه .

وقال “من سنين كتيرة جدا في واحد نزل من الجبل “رجب الغريب”، دا راجل شرير نزل على بلد في الصعيد وقال لأهلها عاوز أعيش معاكم أنا وناسي، أهل القرية رفضوا فقتلهم كلهم وعاش فيها هو وعيلته”.

وأكمل: “خلف 4 رجالة، كان بينهم خلاف . واحد من الرجالة دول خلف “عساف الغريب” “أحمد السقا”، وواحد تاني خلف “غفران الغريب” أمير كرارة، والأخ الثالث خلف مي عمر وإدوارد ودياب، والرابع خلف “مصطفى” أحمد عبد الله” .

 قصه المسلسل

يدور العمل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه.

التعليقات
تحميل...