تسريب الحلقه الاولى من مسلسل المداح 2 كامله بجوده عاليه لينك التليجرام مباشر

0

- Advertisement -

تسريب الحلقه الاولى من مسلسل المداح 2 كامله بجوده عاليه لينك التليجرام مباشر

تسريب الحلقه الاولى من مسلسل المداح 2 كامله بجوده عاليه لينك التليجرام مباشر . كما تم طرح الإعلان الرسمي لمسلسل المداح الجزء الثاني الذي سيعرض ضمن موسم دراما رمضان 2022.

وحمل برومو مسلسل المداح 2 الذي يحمل اسم أسطورة الوادي العديد من مشاهد التشويق والرعب التي تحبس الأنفاس، حيث ظهرت أحداث خارقة للطبيعة.

كما ظهر في الإعلان حمادة هلال يقدم مقطوعة مدح في زفاف شخصية أخيه الأصغر الذي يجسده هادي خفاجة، والشخصية التي تقدمها هايدي رفعت.

مسلسل “المداح 2″، يشارك في بطولته، أحمد بدير، أحمد عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوى، هادى خفاجى، تامر شلتوت، صبحى خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدى رفعت، بسمة ماهر .

تسريب الحلقه الاولى من مسلسل المداح 2

- Advertisement -

لمشاهدة و تحميل الحلقه الاولى من مسلسل المداح 2 كامله بجوده عاليه لينك التليجرام مباشر اضغط هنـــــــا

تنطلق في الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة، أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل “المداح” للنجم حمادة هلال، وذلك عبر شاشة تلفزيون MBC مصر.

المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في الجزء الأول، يأتي في عامه الثاني على التوالي في شهر رمضان بعنوان “أسطورة الوادي”.

يشارك في الجزء الثاني بجوار حمادة هلال كل من، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبد العزيز، سهر الصايغ، محمد عثمان، أحمد فؤاد سليم، بسمة ماهر،أحمد الجوهري، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمود متولي، أحمد والي.

المسلسل من تأليف: أمين جمال – وليد أبو المجد – شريف يسري، والإخراج: أحمد سمير فرج.

وتتواصل في مسلسل المداح 2 (أسطورة الوادي) أحداث الجزء الأول التي انطلقت مع حلم غريب يراود صابر المداح يغير مسار حياته، وفي رحلة البحث عن تفسير الحلم، يجد حمادة هلال نفسه على أعتاب أحداث ومغامرات مثيرة .

مسلسلات تليجرام 2022

كما يغوص مُسلسل “المداح أسطورة الوادي” في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول، حيث ينطلق “صابر” الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، حيث ينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخري وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.

- Advertisement -

اترك تعليق