تسريب الحلقه الاولى من مسلسل الاختيار 3 كامله بجوده عاليه لينك التليجرام مباشر

0

- Advertisement -

تسريب الحلقه الاولى من مسلسل الاختيار 3 كامله بجوده عاليه لينك التليجرام مباشر

تسريب الحلقه الاولى من مسلسل الاختيار 3 كامله بجوده عاليه لينك التليجرام مباشر . كما حقق برومو مسلسل الاختيار 839 ألف مشاهدة في أقل من 12 ساعة، ليقترب من المليون الأول عبر الصفحة الرسمية لمسلسل «الاختيار» عبر «فيس بوك» .

كما جاء خلال برومو مسلسل الاختيار، كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر، كما كان للفنان خالد الصاوي ظهور مميز خلال البرومو . ينتظر جمهور مسلسل «الاختيار 3» حكايات وسردا للبطولات الوطنية، حيث تدور أحداث الجزء الثالث من المسلسل عن البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة من أجل الدفاع عن الوطن وحمايته، ويعد من الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

تسريب الحلقه الاولى من مسلسل الاختيار 3

لمشاهد الحلقه الاولى من مسلسل الاختيار 3 مسربه كامله بجوده عاليه لينك التليجرام مباشر اضغط هنــــا

وتدور أحداث المسلسل في الفترة التي مرت بها جمهورية مصر العربية في عام 2013 ومحاولة الإخوان المسلمين من الدخول في صراعات مع الجميع ومحاولة فعل حرب أهلية ونشر الإرهاب في البلاد كما ظهر في البرومو إعلان بيان 30 يونيو الشهر .

- Advertisement -

وكشف البرومو عن شخصيات كبيرة سوف تقدم في المسلسل أبرزها شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي سيجسد تلك الشخصية النجم ياسر جلال خلال كلمته في بيان 3 يونيو 2013 بجانب شخصيات كثيرة علي غرار الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر وقداسة البابا تواضروس الثاني .

مسلسل الاختيار 3 بطولة أحمد عز واحمد السقا وكريم عبدالعزيز وياسر جلال بالإضافة إلي نجوم كبار أبرزهم محمود البزاوي وخالد الصاوي وعبدالعزيز مخيون من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان .

لينك التليجرام مسلسل الاختيار 3

وقررت قناة أون، التي تعرض المسلسل حصريًا على شاشتها، أن تعرض الحلقة يوميًا، في تمام الساعة العاشرة وخمسين دقيقة مساء، على أن يتم إعادة المسلسل في تمام الرابعة والثلث فجرِا والثالثة والنصف عصرًا، كما أنه من المقرر عرضه على قناة ON DRAMA أيضًا.

وكان قد طرح المخرج بيتر ميمي، برومو مسلسل «الاختيار 3 (القرار)»، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022.

وتضمَّن برومو «الاختيار 3» مشاهد مشوقة من المسلسل، نالت إشادات واسعة بين الجمهور، ومن أبرز تلك اللقطات: ظهور خالد الصاوي بذقن طويلة وكثيفة، ظهور الفنان أحمد السقا في دور ضابط.

«ياريتها تيجي على السلاح وبس.. فيه ناس كتير جايين من كذا بلد.. يعني قنابل موقوتة وسط المصريين»، حوار دار بين النجم أحمد عز الذي يجسد دور ضابط شرطة، وأحمد السقا.

«الاختيار 3 (القرار)» بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، مع الكبار: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، سيد رجب، والطفل يوسف صلاح بطل فيلم “من أجل زيكو”، وعشرات من ضيوف الشرف من العيار الثقيل، في ملحمة جديدة للمؤلف هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي .

- Advertisement -

اترك تعليق