تسريب الحلقة ال17 من مسلسل الطاووس بجودة عالية HD بدون تقطيع او فواصل

0

- Advertisement -

تسريب الحلقة ال17 من مسلسل الطاووس بجودة عالية HD بدون تقطيع او فواصل

تسريب الحلقة ال17 من مسلسل الطاووس بجودة عالية HD بدون تقطيع او فواصل .كما يبدأ احداث المسلسل بأن المحامي كمال الذي يجسد شخصيته الفنان السوري جمال سليمان . يقوم بتصوير سارة، التي تعمل مساعدة لحماد، وهي تعترف بكل ما حدث لها بسببه، وأنها حامل منه، وأنه لا يريد أن يعترف بهذا الطفل.

ملخص الاحداث للحلقة

- Advertisement -

ويطالب حماد، سارة، بإجهاد طفله منها، وتفعل سارة ذلك وتقوم بتصوير الفيديو بعد أن فقدت الأمل في اعتراف حماد بطفلها الذي في بطنها، فبعد أن واجهته قال لها إن الطفل ليس ابنه وأنه نادم على معرفة فتاة مثلها، لتنفعل عليه مؤكدة أنه طفله، ليرد بأنه لن يعترف به ويطالبها بأن تقوم بإجهاضه ويتركها ويذهب لكي يختفي عن الأنظار بعد طلب زين، منه ذلك، بعد العثور على جثة صديقهم علي إمام.

ويقرر كمال، خطف حماد، في أسوان، ويحاول إقناعه بأن يتعاون معه، لأن زين ووالده المحامي ضياء شاهين، يقومان بتلفيق القضية له واتهامه بارتكاب جريمة قتل اليوتيوبر الشهير علي إمام.

ورفضت أمنية، أن تعود لخطيبها فيجو الذي يلعب دوره الفنان خالد عليش، بعد أن تيقنت أن همه الأول هو الشقة والتعويض الذي يمكن أن تحصل عليه وليس حقها الذي تريد أن تحصل عليه لكي تشعر بالراحة بعد الانتقام من الشباب الذين قاموا باغتصابها. يذكر أن الحلقة 16 من مسلسل الطاووس، شهدت عدم تنازل أمنية، عن القضية، وتركت مكتب المستشار الذي يلعب دوره الفنان أحمد فؤاد سليم بدون، أن توقع على التنازل عن القضية. كما تحصل رجال الشرطة على جثمان علي إمام، الذي جرى قتله خلال الحلقات السابقة، ولكن هناك نقطة سيجري اكتشاف القاتل من خلالها وهي بصمات حماد «مهند حسني» على هاتف علي إمام.

مواعيد عرض مسلسل الطاووس
عرض الحلقة الـ17 الجديدة على صدى البلد، حيث يتم العرض الأول للمسلسل على قناة صدى البلد الساعة 9 مساء، والأعادة الأولى 6 والنصف صباحاً، والإعادة الثانية 3 ظهراً. ويعرض المسلسل على قناة صدى البلد 2، الساعة 10 مساء، ثم يتم الإعادة الأولى 2 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 10 صباحاً .

ويعرض مسلسل الطاووس على قناة صدى دراما الساعة 1 صباحاً، والإعادة الأولى الساعة 5 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 4 عصراً .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.