تسريب الحلقة ال16 من مسلسل الطاووس عبر لينك تليجرام بدون فواصل

0

- Advertisement -

تسريب الحلقة ال16 من مسلسل الطاووس عبر لينك تليجرام بدون فواصل

تسريب الحلقة ال16 من مسلسل الطاووس عبر لينك تليجرام بدون فواصل . كما ان مسلسل الطاووس تدور أحداثه حول فتاة تعرضت للاغتصاب من جانب ثلاثة شباب بالإكراه، وتحاول أن تثبت ذلك طوال حلقات المسلسل، وأن هؤلاء الشباب من عائلات ثرية حيث تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ في دور أمنية، كما يقوم الفنان جمال سليمان بدور المحامي، الذي يتولى الدفاع عن ضحية الاغتصاب من قبل بعض أصحاب النفوذ، ويتعرض للضرب والضغوط حتى يترك القضية.

الاحداث

- Advertisement -

كما بدأت بحوار مع  المحامى كمال الاسطول الذي يقوم بدوره الفنان جمال سليمان مع توفيق مساعده اثناء فطارهم . عن أمنية الذي تقوم بدورها سهر الصايغ التى تنازلت عن قضيتها حيث قال توفيق للاسطول  ان القضية بها الخصم شرس مما جعل الاسطول يسأل توفيق انت جاى تشتغل معايا ليه ياتوفيق ؟ لكى  تكون جبان اول ماتقابل خصم صعب تنهزم ، مؤكدا له ان أحكام القضاء تاخذ من المحكمة ليس من شئ أخر .

حيث تخبر سارة صديقة ومساعدة  حماد وهو مهند حسنى احد المغتصبين انها حامل منه . مما يجعله بتفاجئ ويقول لها انه ليس طفله ويجب عليها ان تتخلص منه ، كما تحاول سارة أقناع حماد ان هناك اشياء إلهيه لن نستطيع ان نتدخل فيها.

كما ذهبت أمنية إلى منزلها وجلست تصلي وتدعي الله في ما يمكن أن تفعله والقرار الذي يجب أن تتخذه . كما حاول خطيبها فيجو الذي يجسد شخصيته الإعلامي خالد عليش، أن يتصل بها لكي يضغط عليها لكي توافق على التنازل. ولكنها لم تجب على اتصالاته. ذهب مجموعة من العمال في الصحراء ليكتشفوا بالصدفة جثة مدفونة ويسلمونها للنيابة . لتكتشف النيابة أنها جثة اليوتيوبر الشهير علي إمام الذي جسد شخصيته الفنان حليم بركات . بعدما تعرف عليه أصدقائه، ووجدت النيابة هاتفه المحمول مع الجثة والتي تحمل بصمات حماد أحد الشباب الذي قام باغتصاب أمنية.

حيث يقضي حماد وقته في أسوان، ومعه المساعدة الخاصة به والتي تبين أنها حامل منه . كما يخاف طارق المنزلاوي على حماد وهو لم يقم بقتل علي وإنما سيتم اتهامه بذلك نظرا لأن بصماته على هاتف جثة علي. ويخبر فرح زوجة كريم بذلك والتي تبدي استغرابها كيف علم بأن بصمات حماد على الهاتف المحمول.

كذلك يتصل زين وصديقه طارق، بحماد ويطالبونه بأن يختفي عن الأنظار حتى يعرفوا ماذا سيفعلون بعد ترك بصمات حماد على هاتف اليوتيوبر الشهير في المسلسل. يعلم المحامي كمال أن أمنية لم تقم بإلغاء التوكيل أو التنازل عن القضية من مساعده توفيق لتصيبه الفرحة العارمة بذلك . ليذهب للتحدث إليها ويسألها لماذا لم تقم بالتنازل وإلغاء التوكيل لتنتهي أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل الطاووس على ذلك.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...