تسريب الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الطاووس بجودة عالية HD | مسلسلات رمضان

0

- Advertisement -

تسريب الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الطاووس بجودة عالية HD | مسلسلات رمضان

تسريب الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الطاووس بجودة عالية HD | مسلسلات رمضان . كما هو معروف ان مسلسل الطاووس”.. بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

الموعد المعرض فيه مسلسل “الطاووس” يعرض على “النهار” الساعة 6:30 مساء، والإعادة 1:30، و5:00 صباحا.

- Advertisement -

الاحداث

البداية كانت من قيام أحد الأشخاص بنشر الفيديو الفاضح لأمينة”سهر الصايغ”، وانتشر هذا الفيديو بشكل سريع، ووصل إلى خطيبها فيجو” خالد عليش”، مما جعله يذهب إلي شقيقتها سمية”هبة عبد الغني” ويخبرها بتفاصيل ما فعلته أمينة، مما جعلها تذهب بسرعة إلي والدها وتخبره بما فعلت ابنه الصغرى أمينة، ولم يستطع تحمل الموقف وتوفي في الحال.

كما ذهب المحامي كمال الأسطول، الشخصية التي يقدمها النجم جمال سليمان، إلي منزل أمنية، وعرض عليها مبلغ من المال من أجل الشهادة ضد هولاء الشباب في اعتقاده أن الأمر كان بإرادتها، مما جعلها تقوم بطرده من منزلها.

بدأت أحداث مسلسل الطاووس الحلقة 3 أمس، بموت والد سهر الصايغ في المسلسل . بعد أن شاهد فيديو ابنته وهي مع الشباب في الساحل الشمالي، الذي انتشر عبر مواقع الإنترنت . ليتسبب في صدمة والدها وموته، كما تركها خطيبها بعد علمه بالفيديو. وشهّر بها أمام سكان منطقتها وشقيقتها «سمية». وكذلك طرد زوج اختها لها من المنزل .

وظهر خلال أحداث الحلقة الفنان جمال سليمان الذي يجسد شخصية المحامي كمال الاسطول . وهو يبحث عن الفتاة صاحبة الفيديو مع الشباب أصدقاء «كريم» صاحب حفل الزفاف، وبالفعل ذهب إلى الساحل الشمالي وزار الفندق الذي وقعت به الجريمة . وقابل أحد عمال دورات المياه، وأعطى له أموالا لإيصاله بالفتاة المغتصبة . ليقدم عرضًا لسهر الصايغ، وبالفعل ذهب إلى منزل «الصايغ» وقدم لها واجب العزاء . ثم عرض عليها التعاون معه لتعويضها عما حدث لها، فانفعلت عليه وطردته، لكنه أخبرها أنّها ستتعرض للمساءلة إذا استمرت بالسكوت، وستعاقب بتهمة السكر وممارسة فعل فاضح.

 

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.