تسريب الحلقة الاولى من برنامج رامز عقله طار مع تركي ال شيخ

0

- Advertisement -

تسريب الحلقة الاولى من برنامج رامز عقله طار مع تركي ال شيخ حيث نعرض اولي حلقات برنامج رامز عقله طار ضمن مارثون شهر رمضان المعظم للعام 2021 فقد حاز دائما برنامج الفنان رامز جلال علي اعجاب الكثير من المتابعين حول العالم و الوطن العربي خاصه .

و كما اعتدنا كل عام من قناه MBC مصر التي تقوم بعرض برنامج رامز كل عام علي الجديد من الافكار التي يتفاني رامز و فريق العمل في تنفيذها في ضيوفه و يشهد له الكثيرون بالبراعه في هذه الافكار التي لا تنفذ ابدا .

و في الايام القليله الماضيه فجر المستشار تركي أل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية مفاجئه لمتابعيه عبر حسابه بموقع فيسبوك فقام بنشر فيديو له من كواليس برنامج رامز جلال الجديد، المنتظر عرضه في رمضان 2021.

الحلقة الاولى من برنامج رامز عقله طار

- Advertisement -

كما كشف الفنان رامز جلال في الايام الماضيه عن البوستر الرسمي لبرنامجه في رمضان 2021 و الذي حمل اسم “رامز عقله طار” وذلك عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا.

وعلق “رامز” عبر حسابه الشخصي على تويتر: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، (رامز عقله طار) على MBC مصر إن شاء الله رمضان 2021”.


كما اعلن الفنان رامز جلال عن الانتهاء من تصوير حلقات برنامجه الجديد في المملكة العربية السعودية وعاد إلى مصر في نهاية مارس الماضي.

كما ظهر المستشار تركي ال شيخ في احد الفيديوهات و لكن لم يتضح فى الفيديو هل  “تواجد المستشار تركى آل الشيخ  سيكون داخل الحلقات مع رامز جلال أم سيكون أحد ضحايا رامز”.

و علي صعيد اخر علق تركى آل الشيخ قائلا: “في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة … وفي شهر رمضان المبارك … وعلى قناة mbc … انتظروا ⁧‫#رامز_عقله_طار‬⁩ برعاية هيئة الترفيه”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.