تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم 2021 بالخطوات والشروط

0

- Advertisement -

تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم 2021 بالخطوات والشروط . كما أعلن الإعلامي مصطفى الأغا عن بدء الموسم الخامس عشر من مسابقة الحلم، وتم رصد 3.500.000 دولار أمريكي كمجموع للجوائز التي سوف يتم توزيعها على الفائزين على مدار العام.

ولقد تم فتح باب التقديم على الدخول إلى السحب من خلال تسجيل رقم الهاتف على موقع مسابقة الحلم الرسمي، وتم فتح باب التسجيل منذ الحادي والثلاثين من يناير وسوف يظل مفتوح طوال العام وينتهي في الثلاثين من ديسمبر، أما أي تسجيل على الموقع بعد هذا التاريخ فإنه يكون لاغي.

توظف مسابقة الحلم من mb جوائز كبرى بين فترى واخرى، عبر تنظيم سحوبات متفرقة، وهي متاحة للاشتراك فيها من اي دولة. على الارقام المرادفة لبلد محدد، او الارقام الدولية عبر GSM، فعملية الاشتراك يمكن تنفيذها بكل بساطة لأي مستخدم وبالتالي يفعل رقمه بمعني ادراجه في نظام مسابقة الحلم. ويتم اعلان اسماء الفائزين على الهواء مباشرة والاتصال بهم لاعلامهم بالفوز في المسابقة من خلال برنامج صدى الملاعب، مع المذيع المتميز مصطفى الآغا، المعروض على قناة تلفزيون إم بي سي.

يتم الاشتراك في المسابقة من خلال الخطوات البسيطة التالية:

- Advertisement -

الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمسابقة الحلم.
اختيار مفتاح الدولة التي تنتمي إليها.
اكتب رقم الهاتف الخاص بك.
اضغط على اشترك الآن.

استطاعت هذه المسابقة أن تنال على إعجاب ومتابعة الكثير من العرب، ولقد تم الإعلان عن اسم الفائز بجائزة تبلغ قيمتها 500.000 دولار أمريكي في تاريخ 15 مايو الماضي، والفائز هو مصري مقيم في المملكة العربية السعودية.

كما تم الإعلان عن فوز مواطن كويتي بمبلغ 30.000 دولار من خلال سحب تطبيق الحلم في رمضان، والآن يمتلك جميع المشتركين فرصة للحصول على منزل الأحلام في جزيرة اليونان.

كما يمكنك الاشتراك في المسابقة من خلال إرسال كلمة حلم على رقم المسابقة الخاص ببلدك، وسوف تصل إليك أسئلة عامة كل يوم ولابد أن تُجيب على الأقل على سؤال واحد منهم إجابة صحيحة، ولكن يمكنك زيادة فرصتك في الفوز بالمسابقة من خلال إجابة المزيد من الأسئلة وبالتالي سوف تترقى إلى المستويات البرونزي، ثم الفضي، ثم الذهبي، ثم البلاتيني، ثم الماسي، وتزيد فرصتك في الفوز.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.