تسجيل دخول منصة مدرستي 1442 طريقة عمل الواجبات للتعليم عن بعد عبر الرابط

0

- Advertisement -

تسجيل دخول منصة مدرستي 1442 طريقة عمل الواجبات للتعليم عن بعد عبر الرابط

تسجيل دخول منصة مدرستي 1442 طريقة عمل الواجبات للتعليم عن بعد عبر الرابط . منصه مدرستى التعليمية تسجيل الدخول للأسبوع الحادي عشر بداية من اليوم الأحد 15 من شعبان 1442 . كما ان ذلك مع اقتراب الاختبارات النهائية التي قررت وزارة التعليم السعودية تقديمها .

ذلك بعد أمر ملكي من الملك سلمان حفظه الله . ذلك لتبدأ الاختبارات النهائية مع بداية شهر رمضان المبارك 2021، وسنوفر لكم الآن كيفية الدخول عبر schools.madrasati.sa رابط منصتي الإلكترونية الذي نوفره إليكم مع شرح مبسط من أجل الدخول واستخدام خدمات المنصة .

تسجيل دخول منصة مدرستي

كما انه لا شك في أن تسجيل دخول منصة مدرستي كانت أكثر الكلمات بحثاً على محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية في الفترة الحالية . كما نحيطكم علماً بأنه قد تم إغلاق جميع المدارس في مدن ومحافظات المملكة السعودية في الفترة الحالية .

ذلك بفرار من وزارة التعليم السعودية ضمن الإجراءات الإخترازية لفيروس كورونا للحفاظ على صحة المواطنين السعوديين وخاصة الطلاب والطالبات، وتتميز منصة مدرستي بالكثير من الممزات التي جعلتها تحل محل المدارس لإستكمال العام الدراسي الحالي وسنقوم بتوضيح كافة المميزات لكم خلال المقالة، وفي هذه المقالة عبر موقعنا “ البريمو نيوز ” سنقوم بتوضيح .

- Advertisement -

تسجيل دخول منصة مدرستي

  1. أولاً قم بالدخول إلى التطبيق الرسمي توكلنا .
  2. ثانياً قم بإنشاء حساب .
  3. ثالثاً بإستخدامك للحساب قم بالدخول إلى منصه مدرستى وتسجيل الدخول بكتابة الإسم وكلمة المرور .
  4. رابعاً اضغط على أيقونة تسجيل الدخول لتتمكن من تصفح الموقع .

هكذا تكون قد استطعت تسجيل الدخول في المنصة بخطوات بسيطة .

منصتي الواجبات المدرسية

  1. دخول المعلم والطالب إلى المنصة التعليمية رابط رسمي .
  2. يجب أن يتم الضغط على تسجيل دخول .
  3. يقوم بالضغط على أداة الإحصائيات السريعة، ثم نقوم بالضغط على المقررات .
  4. يقوم بالضغط على هذا التسلسل التعليمي الموضح أمامكم .
  5. ثم يقوم بإجراء إدخال اسم الواجب .
  6. يقوم بكتابة مصادر الكتاب مثل كتاب المعلم أو الطالب .

منصة مدرستي الإلكترونية

وكانت وزارة التعليم السعودية قد أعلنت عن إنشاء المنصة الإلكترونية لاستكمال العملية التعليمية داخل المملكة والتي كانت قد توقفت بعد انتشار المرض في جميع أنحاء العالم وهو ما جعل الحكومة تتخذ عدة إجراءات لحماية المواطنين والتي كان من بينها ضرورة تعطيل التعليم من خلال المدارس وأصبح بالنظام الإلكتروني .

وأشادت وزارة التعليم السعودية خلال الفترة الماضية بالالتزام الذي جاء من جانب الطلاب وذلك ضمن الاستراتيجية التي تم وضعها وحققت نجاح كبير، وذلك حفاظاً على صحة المواطنين ومنع انتشار المرض بين أرجاء المملكة، كما أكدت الوزارة بأنها قامت بإعداد المنصة بشكل جيد وذلك حتى تستمر العملية التعليمية بدون أي مشاكل .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...