تسجيل دخول في منصة العلامات الأردنية اوبن ايمس Emis.Moe.Gov.Jo

0

- Advertisement -

تسجيل دخول في منصة العلامات الأردنية اوبن ايمس Emis.Moe.Gov.Jo

تسجيل دخول في منصة العلامات الأردنية اوبن ايمس Emis.Moe.Gov.Jo حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم بالأردن عن طريقه و رابط التسجيل المباشر في منصة اوبن ايمس الاردنيه حتى يتمكن الطلاب و اولياء امورهم من معرفة العلامات لطلاب المدارس

و كما اعلنت كذلك نتائج امتحانات منصة درسك التعليمية، و ذلك من خلال رابط  المباشر التي اعلنت عنه الوزاره  و هو emis.moe.gov.jo .

و أكد مصادر داخل وزارة التربية والتعليم الأردنية ، أن المنصة التعليمية الجديدة، تهدف إلي تسير عمليه معرفه النتائج  للطلاب من خلالها بكل سهوله ، و التي كانت تنشر في مضي من خلال منصة درسك.

وتابع المصدر أنه من الضرورة علي كل الطلاب و الطالبات القيام بخطوات التسجيل، و ذلك لما سيتم خلال الأيام المقبلة من ظهور نتائج الأمتحانات ، و التي يتم معرفتها من خلال منصة اوبن ايميس للطلاب.

- Advertisement -

العلامات منصة اوبن ايمس emis.moe.gov.jo

أما عن طريقة التسجيل علي المنصه في موقع علامات الطلاب في الاردن openemis-اوبن ايمس، الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، يتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التاليه :

  • يقوم الطالب أو الطالبة بالتوجه إلي رابط موقع المنصة الإلكترونية المتوفرة لكم علي مدار اليوم من خلال شبكة الإنترنت، عن طريق الضغط  هنـــا .
  • بعد الدخول، يقوم الطالب او ولي الامر بملء البيانات المطلوبة ( أسم المستخدم و كلمة المرور ) كما يجب التأكد من إدخالها بشكل صحيح.
  • بعد الانتهاء نقوم بالنقر علي كلمة دخول

وفي حالة عدم وجود حساب داخل موقع المنصة ، يقوم الطلاب بعمل حساب لهم جديد عن طريق خيارات المختلفه الموجوده بالموقع .

منصة اوبن ايمس

ولعل من أبرز أهداف منصة openemis العلامات “اوبن ايمس لطلاب المدارس الاردن”، هو توفير وجمع النتائج والعلامات الخاصة بالطلبة في مكان واحد، حتي يتم معرفتها إلكترونيًا بكل سهولة من خلال خطوات الدخول، عن طريق حساب الطالب.

كما تسعى وزارة التربية والتعليم بالأردن، في توفير كافة السبل للطلاب و الطالبات و المعلمين كذلك، و اعلنت مؤخراً انتهت من رفع نتائج الطلاب ، و قامت بإطلاق بعض المنصات التعليمية الحديثة، و التي من شأنها أستمرارية الحركة التعليمية في ظل تفشي الوباء كورونا، الذي راح يجتاح العالم، ورفع المصداقية التعليمية.

- Advertisement -

اترك رد