تردد مجموعة قنوات السعودية الرياضية الناقلة للدورى السعودى

0

- Advertisement -

تردد مجموعة قنوات السعودية الرياضية الناقلة للدورى السعودى

تردد مجموعة قنوات السعودية الرياضية الناقلة للدورى السعودى . حيث ننشر لكم الآن تحديث تردد قناة السعودية الرياضية الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي لكرة القدم موسم 2020 . كما ان كذلك كأس الملك بالإضافة إلى عرضها الدوريات المختلفة و المباريات المحلية المهمة .

حيث الحصول على حقوق بث الكثير من المباريات العالمية المهمة . كما تحظى القناة بمتابعة واسعة من الجمهور العربي بشكل عام و السعودي بالأخص لنقلها البطولات المحلية . كما كان الدوري السعودي قد انطلق يوم السبت 17 أكتوبر 2020 الموافق 30 صفر 1442 هجريا . حيث يعرف أيضا باسم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .

كما كان فريق الهلال قد فاز بالدوري الموسم الماضي و هو اللقب السادس عشر له في تاريخه . فيما حل فريق النصر وصيفا . ما يعني أنه سيكون ضمن فرق دوري أبطال آسيا الموسم القادم . حيث جاء الأهلي السعودي في المركز الثالث .

مبارايات الدورى السعودى

كما تعتبر قناة السعودية الرياضية من أهم القنوات الرياضية التي تبث المباريات العامة في جميع البطولات حيث انها تعرض مباريات تصفيات كأس أفريقيا ومباريات الدوري الاوروبي والدوري الإنجليزي .

- Advertisement -

حيث يوجد استديوهات تحليلية بعد كل مباراة حيث يقوم القائمين عليها بتغطية جميع الأحداث الرياضية و التحليل الدقيق لها و ذلك لأنه خلال الايام القادمة تشهد العديد من المباريات المحلية و العالمية سيتم بث دوري المحترفين السعودي ودوري كأس اسبانيا

البرامج الرياضية

عرض الكثير من البرامج الرياضية التي تبث على القناة ومن أبرزها مسابقات الخيل وركوب الدراجات مثل باقي القنوات الأخرى وقد قامت إدارة قناة السعودية الرياضية بتغيير التردد القديم لقناة السعودية الرياضية .

يمكن مشاهدة تردد السعودية الرياضية للقناة بجودة و تقنية عالية من خلال ادخال الأرقام التالية ويكون التردد الجديد للقناة هو :

التردد: 12284.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

كما جاء تكرار عمليات البحث حول تردد القناة الرياضية من متابعي الرياضة في ظل لكي يتمكنوا من مشاهد نقلها مباريات الدوري السعودي . كذلك تقيم القناة استوديوهات تحليلية للمباريات المهمة و تنشر أخبار نجوم الرياضة حصريا بثها بقوة الإشارة . كما يتميز بثها بقوة الإشارة وجودة الصورة ونقاء وروعة الصوت . كل ذلك مجانا دون إلزام الجمهور بدفع رسوم اشتراك لأنها مفتوحة وغير مشفرة.

- Advertisement -

اترك تعليق