تردد قناة مكسبى 2021 الجديده | كاس العالم للاندية عبر النايل سات

0

- Advertisement -

تردد قناة مكسبى 2021 الجديده | كاس العالم للاندية عبر النايل سات

تردد قناة مكسبى 2021 الجديده | كاس العالم للاندية عبر النايل سات . حيث ننشر لكم من خلال بوابه البريمو نيوز الاخباريه بث مباشر حي لننقل لكم قرائنا الاعزاء فاعليات مباراة الاهلي و الدحيل القطري . ذلك عبر قناة مكسبي أونلاين بجودة HD . التي تعرض كافه مباريات كأس العالم للأندية 2021 . بالاضافه الى كافة مباريات نادي الأهلي في البطولة بدون تقطيع.

كما قد أعلنت قناة Mksaby TV – قناة مكسبي الفضائية . التي تنتمي للتلفزيون المصري عبر حسابها الرسمي علي منصات التواصل الاجتماعي المختلفه مثل الفيس بوك . بالاضافة الى غيرها حيث قالت انها ستقوم بنقل لقاءات كأس العالم لكرة القدم المقام في قطر للعام الحالي 2021 .

قناة مكسبى 2021 بث مباشر

كما أكد المتحدث الرسمي للقناه علي الصفحه الرسميه لهم علي  أنه سيتح لكافه المواطنين من مختلف بلاد العالم متابعة البث الحي والمباشر للقناة من أجل مشاهدة المباريات كاس العالم للانديه

- Advertisement -

قناة مكسبي بث مباشر HD لمشاهدة كأس العالم للأندية 2021

كما ان  قناة Mksaby TV – قناة مكسبي ترددها الجديد علي القمر الصناعي نايل سات المفتوح وهو :

  • التردد: 11411
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: H افقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مباراة الاهلي و الدحيل live

حيث ينتظر الكثيرمن عشاق كورة القدم ومشجعين النادى الاهلى وايضا الدحيل القطري انطلاق صفارة البداية للمباراة في أولي مباريات الجولة الثانية عند الساعة السابعة والنصف، كما تبدأ مباراة الجولة الأولى عند الساعة الرابعة والنصف، التي تقام في ملعب المدينة التعليمية في الريان.

علي نحو اخر من المقرر أن يتم بث مباشر الأهلي ضد فريق الدحيل عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة علي نايل سات من خلال شاشة التلفزيون بعدما تم أعتماد القناة بشكل رسمي كإهداء لجمهور القلعة الحمراء وأيضًا لأن الفريقين عرب وهذا ما دفع إدارة شبكة البي إن سبورت للقيام بهذه الخطوة التي أثمن لها جمهور الأهلي.

ويستعد المارد الأحمر في أجواء مختلفة وحماسية، وقدم النادي الأول لكرة القدم المصرية، أداءً مميزاً في مسيرته في الدوري دون خسائر ويسعى اليوم لإسعاد ملايين المصريين والفوز الدائم التي يمتع به متابعينه .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.