تردد قناة الكأس القطرية الرياضة الناقلة للمباريات كأس العرب

0

- Advertisement -

تردد قناة الكأس القطرية الرياضة الناقلة للمباريات كأس العرب . وذلك بسبب الإقبال الكبير خلال هذه الفترة عن القنوات التي تقوم ببث بطولة كأس العرب لكرة القدم، التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة خلال تلك الفترة بداية من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، يمكنكم متابعة تردد قناة الكأس المفتوحة.

وقامت الدول المشاركة في كاس العرب بإيقاف الدوري المحلي حتى إنتهاء منافسات البطولة، خاصة أن المنتخبات تعتمد بشكل كبير على اللاعبين الذين ينشطون داخل بلادهم، أو المحترفين بالبلاد العربية التي بالفعل قامت بإيقاف النشاط الدوري المحلي لديها.

ويشارك في البطولة 16 منتخبا بين عرب أفريقيا وعرب آسيا، ومن عرب آسيا نجد منتخبات قطر والبحرين والعراق وعمان، الإمارات، السعودية، الأردن، سوريا، لبنان، فلسطين، ومن عرب أفريقيا مصر والجزائر والمغرب والسودان وتونس وموريتانيا. ونظرا لقوة التنافس بين المنتخبات العربية المشاركة بالبطولة، نجد الكثير يبحث عن تردد قناة الكأس HD المفتوحة، التي ستقوم ببث البطولة حصريا وهو ما سنوضحه خلال المقالة التالية.

اولا يجب ان يتم ضبط إعدادات الرسيفر على الترددات التالية، وذلك من اجل القيام بإستقبال إشارة قناة الكأس بجودة HD، وذلك على القمر الصناعى، على نايل سات، 7.0°W، وتلقي بث تلفزيونى حيث يمتد على مدار 24 ساعة لعرض كل ما يتعلق بالرياضة من أخبار ومباريات تنقل مباشرة.

تردد القناة

- Advertisement -

المحتويات

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11919
معدل الإستقطاب أفقي H
معدل الترميز 27500
معدل الخطأ 5/6

القمر الصناعي المدار التردد الإستقطاب معدل الترميز معدل التصحيح إسم القنوات

عرب سات بدر 4 26.0°E 12245-10770 عامودي 27500 3/4 ( alkass 1، 2،3 4)
سهيل سات 25.8°E 10770 أفقي 27500 3/4 (alkass Five )
ASIASAT 5 100.5°E 3660 عامودي 27500 3/4 (alkass Two)

كما ان هذة القناة اجتازت شهرة واسعة وجمهور عريض منذ بدايتها. حيث ان القناة تعمل على اتاحة كل أخبار الرياضة والنشاطات ذات الصلة، كما ان هذه القناة تشمل على بطولات الكاس وتتميز بوفرة المحللين والمذيعين العاملين في القناة، هم على مستوى عالية من الإلمام بقوانين الرياضية.

وعلى دراية بأوضاع الأفرقة المتنافسة، مما يظهر طريقة تحليل مرنة من جانبهم. وتعد الكأس كإحدى القنوات الكبرى المتخصصة في مجال الرياضية بريادة ناجحة وقد أصبح لا بديل عنها في عالمنا العربي. لدى القناة حقوق شرائيه لأكبر الدوريات وأهمها في الشرق الأوسط، مثل الدوري العراقي الممتاز، الدوري الكويتي، الدوري الأردني للمحترفين. ما يجعلها في مصاف القنوات الأكبر إستقطاباً في الدول العربية.

 

 

- Advertisement -

اترك رد